ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > ملتقى الاعلانات
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

القشيري

ملتقى الاعلانات


القشيري

ملتقى الاعلانات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2020, 02:08 AM   #1
انجى
مقاوم
 

افتراضي القشيري

افضل انواع المظلات والسواتر المختلفة 0552635559 وجميع اعمال الحدادة مع مؤسسة القشيري

مظلات المدارس
يتم تركيب المظلات على أسطح المدارس من الهيكل الحديد وأفضل أنواع القماش ودقة في التصميم والتركيب لأنها مجلفنة بمادة بى في سي الكوري والايطالي ويوجد أشكال كثيرة من المظلات منها المظلات الهرمية والدائرية ومظلات الإكس.
ومن المعروف ان مظلات مدارس لا غنى عنها فى أى مدرسة لأنها تحمي المدارس من أشعة الشمس الضارة ولا تتعرض للحرائق ويوجد منها الكثير من الأشكال والألوان.
مظلات المسابح
مظلات المسابح هي مظلات ضد الكسر لأنها مصنوعة من مادة البولي كربونيت وشهرتها اللكسان حيث أنها تسمح بتمرير الضوء ويتم تركيبها على المسابح العامة أو مسابح النوادي الرياضية أو مظلات مسابح الموجودة في المدارس وغيرها، مظلات مسابح لها العديد من المميزات حيث أنها تتميز بجودة عالية تحمي الأطفال من الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الضارة ويحمي أيضا من الاتربة والحشرات.

مظلات سيارات

يوجد الكثير من أشكال وتصميمات مظلات السيارات، مظلات سيارات ذات المساحات الواسعة ومظلات سيارات عريضة ومظلات سيارات للقصور الكبيرة والفلل ومن مميزات مظلات السيارات إنها تحمي السيارات من الأمطار والأتربة ومن أشعة الشمس القوية حيث يتم إنشاء مظلات السيارات بأعمدة حديد وجلد كولارو لحماية أكبر.

مظلات هرمية

المظلات الهرمية تكون على شكل قبة هرمية أو خيمة وتعطي شكل جذاب حيث أنها عالية الجودة لأنها تحمي من الرياح القوية والشمس ذات الاشعة الضارة والأتربة الكثيفة، من ضمن مميزات المظلات الهرمية إنها سهلة في الفك والتركيب وتحمي السيارات من الحرارة القوية وتتحمل أعلى درجات الحرارة وتتميز بأشكال جذابة والمظلات الهرمية مصنوعة من مادة البولي ايثيلين القوية ويوجد ايضآ مظلات مصنوعة من القماش تتحمل الرياح والعواصف القوية والأتربة ومظلات مصنوعة من المعدن وتكون متينة جدآ كالحديد.

مظلات اسطح المنازل

يحب الكثير من العائلات الجلوس على أسطح المباني أو في حديقة الفيلا وفرنا لهم مظلات تكون على أسطح المباني و الفلل تحميهم من الرياح القوية وأشعة الشمس والحرارة الشديدة والحشرات للاستمتاع بالجلوس حيث توجد مظلات أسطح المباني عبارة عن برجولات خشبية مقاومة للتأكل وعزل الحرارة وأسعارها في متناول الجميع وغير مكلفة وتستغرق مدة زمنية قصيرة في تركيبها.

سواتر مدارس

تتميز سواتر المدارس بحماية أسوار المدارس والأحواش والملاعب
من أشعة الشمس والحرارة القوية والرياح الشديدة و تتميز أيضا بأنها لا تساعد على الاشتعال وتمنع الأمطار من الوصول داخل المدرسة للطلبة وتتميز بأشكال عصرية تناسب جميع المدارس ومقاومة للصدأ والتلف بدرجة كبيرة وأسعارها مناسبة وغير مكلفة نهائيا.

سواتر حديد

تعتبر السواتر الحديد رخيصة الثمن وتكلفتها بسيطة وحمايتها عالية ومعالجة بنوعية دهانات لمقاومة الرطوبة والأمطار من الصدأ ويوجد نوعين من السواتر الحديد وهي السواتر المجدول والسواتر الشرائح من ناحية التثبيت وتعطي شكل جمالي وسماكة الحديد وتنفذ علي حسب إرتفاع الساتر ودرجة الأمان ويتم إستخدام طرق أمنة لتثبيت الساتر الحديد بدون أعمدة من الأرض ويتم أختيار لونها وتطبيقها على الكمبيوتر.

سواتر قماش

السواتر القماش هي أرخص أنواع السواتر ويوجد منها أشكال عصرية ومميزة ويفضل استخدامها في المنازل لأنها تحجب الرؤية ومن مميزاتها تحمى من أشعة الشمس والعواصف والاتربة والرطوبة وإنخفاض درجات الحرارة والوانها رائعة وتتوفر بصناعات كوريا واستراليا وجنوب افريقيا.

سواتر خشبية

تتميز السواتر الخشبية بحجب الرؤية عن منزلك تمامآ وتمنح الخصوصية ويوجد منها أشكال وأنواع وارتفاعات تناسب جميع الأشخاص ومن مميزاتها إنها تحمي من الرياح الشديدة وأشعة الشمس القوية والأتربة و تمتاز بالصلابة وغير قابلة للصدأ ويتم إستخدام طرق هندسية التثبيت والتركيب بأحدث التقنيات.



للمزيد يمكنك اتباع موقعنا الالكتروني التالي:

http://alqushayri.com/


من مواضيعي
0 شموخ الادهم
0 الابداع
0 سيرفس هاوس
0 افكار التظليل
0 مشبات
0 شركات تنظيف شقق ومنازل بالقاهرة و6 اكتوبر بكفاءة عاليه واسعار رخيصة عشركة اكتك 01144566638
0 افكار المظلات
0 افكار التظليل

انجى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القشيري

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009