ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > ملتقى الاخبار والاحداث الجارية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

القذافي يتوعد "التحالف" بهزيمة ساحقة

ملتقى الاخبار والاحداث الجارية


القذافي يتوعد "التحالف" بهزيمة ساحقة

ملتقى الاخبار والاحداث الجارية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2011, 04:23 PM   #1
ommalakah
مشرفة مقاومة
 
الصورة الرمزية ommalakah
 

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ommalakah إرسال رسالة عبر Skype إلى ommalakah
افتراضي القذافي يتوعد "التحالف" بهزيمة ساحقة

طرابلس: توعد الزعيم الليبي معمر القذافي الاحد قوات التحالف الدولي بقيادة "فرنسا والولايات المتحدة وبريطانيا" بحرب طويلة النفس ، مؤكدا ان بلاده تتعرض لعدوان ليس له مبرر وانه لن يتخلى عن القتال ضد أعداء ليبيا.
وتعهد القذافي في كلمة مسجلة بثها التليفزيون الليبي اليوم الاحد " بتسليح الشعب الليبي للدفاع عن نفسه ضد "الخونة والاعداء الاجانب" ، واضاف :" سنقاتل من يقصف بصواريخه او طائراته علينا" ، مضيفا "ليبيا تتعرض لعدوان ليس له مبرر وسنقاتل على ارضنا ولن نتركها".
وخاطب القذافي قوات "التحالف" قائلا "لن تستطيعوا قهرنا وهذا وقت الشعوب وليس وقت الجيوش".
واضاف "لن نترك قوت اولادنا من النفط الى امريكا او فرنسا او بريطانيا المسيحية المعادية التي تتحالف الان ضدنا لن نتركهم ابدا يتمتعوا بنفطنا"، رافضا اخضاع الاراضي الليبية تحت سيطرة "الظالمين والوحوش".
وشدد القذافي على ان الشعب الليبي لن يفرط في ثورة الفتح العظيم "لامريكا او فرنسا او ايطاليا" التي تتحالف ضد ليبيا ، مؤكدا على انه سيقاتل في جبهة عريضة تمتد لاكثر من الفي كيلو متر.
ودعا القذافي شعوب العالم للوقوف مع الشعب الليبي ضد العدوان والخروج في مظاهرات لتأييد ليبيا والتنديد بالعدوان عليها".
واكد الزعيم الليبي ان القوات الاجنبية ستسقط مثلما سقط نابليون وموسوليني وهتلر ، اضاف انه فتح المخازن للشعب الليبي ليحارب بالسلاح.
واوضح انه سيقاتل الغرب اذا استمر في العدوان عليهم ، مشيرا الى انهم "واهمون" ولن يمكنهم من النفط الليبي ومن الاراضي الليبية.
وخاطب القذافي التحالف قائلا "لو مات الرجال ستحمل النساء السلاح فقاتلوا النساء ايها الجبناء".
واكد القذافي على انهم برابرة وارهابيون ووحوش يعتدون على شعب امن لم يغزوهم ، نافيا وجود مبرر لهذا العدوان الا انها حرب صليبية جديدة.
وتحدث القذافي عن ان القيادة الليبية ترفع راية الكفاح في سبيل الحرية مخاطبا الشعوب في العالم كله قائلا "ستسقطون من على كراسيكم".
واكد على انتصاره امام الاعتداءات الدولية قائلا "من انتم ايها المتخلفون يا برابرة ، نحن اقوى منكم"، مشيرا الى ان هذه حرب صليبية جديدة لمحو الاسلام ولكن التحالف سيسقط".
واكد القذافي على ان سكان بنغازي لن يسمحوا للخونة وجنود امريكا وبريطانيا وفرنسا والحلف الصليبي بالاعتداء على الاراضي الليبية ، موضحا "ان بنغازي ستخرج لترفع الاعلام الخضراء وقوفا امام الاعتداء على اراضي الشعب الليبي".
واضاف " ان شعوب العالم تساند ليبيا حيث لم تعد مسالة داخلية ولم تعد المواجهة بين ليبيا و"الهتلرية" الجديدة بل ثورة جماعية عالمية قائلا "لن نموت انتم ستموتون ولن تؤثر فينا طائراتكم ولا صواريخكم".
وتابع قائلا "ان الشعب الصومالي تعرض ايضا لقاذفات امريكية الا انه صمد امام هذه الاعتداءات مستشهدا بما حدث مع رئيس الصومالي شيخ شريف احمد ثم الاعتراف به ، وعاد ليؤكد هزيمة امريكا في العراق وافغانستان ، نافيا قدرتهم على الاستمرار في العراق او افغانستان او ليبيا.
وتابع القذافي قائلا: " منحتموني الفرصة لاكون قائد ثورة شعبية جديدة" ، مشيرا الى "انه سيقود ثورة شعبية عالمية لهزيمة القوات الغربية التي دخلت ليبيا وان العالم سيتحول الى جماهيريات قائلا "ارجعوا الى صوابكم ".
وانهى الزعيم الليبي حديثه المسجل قائلا" حزب الشيطان سيهزم باذن الله".
أكبر تدخل عسكري

وكانت قوات أوروبية وأمريكية استعانت بالطائرات الحربية والصواريخ ضد قوات القذافي في أكبر تدخل عسكري غربي في العالم العربي منذ غزو العراق عام 2003 .

وقال التلفزيون الليبي "ان 48 شخصا قتلوا وأصيب 150 في الغارات الجوية لقوات التحالف"، مضيفا "ان هناك موجة جديدة من الهجمات التي استهدفت طرابلس في وقت مبكر يوم الاحد".
وذكرت قناة سي.بي.اس نيوز في موقعها على الانترنت أن ثلاثة قاذفات أمريكية شبح طراز بي-2 أسقطت 40 قنبلة على "مطار ليبي رئيسي" لم تذكر تفاصيل أخرى عنه.
وأطلقت طائرات حربية فرنسية الطلقات الاولى في حملة لاجبار قوات القذافي على وقف اطلاق النار وانهاء الهجمات على المدنيين ودمرت دبابات ومدرعات في بنغازي معقل المعارضة المسلحة.
وقال مسئولون عسكريون أمريكيون انه بعد ساعات أطلقت سفن حربية وغواصات من الولايات المتحدة وبريطانيا 110 صواريخ توماهوك استهدفت مواقع الدفاع الجوي حول العاصمة طرابلس ومدينة مصراتة في غرب البلاد التي تحاصرها قوات القذافي.



من مواضيعي
0 عشرات القتلى بليبيا والاحتجاجات تتسع
0 قصة تغريب الشريعة في مصر ( عرض وتحليل )
0 اليابان: توسيع دائرة الإخلاء بسبب تسرب إشعاعي
0 المعارضة الجزائرية تتظاهر بلندن
0 قصف للبريقة وأجدابيا والثوار يتأهبون
0 المعارضة الكويتية تدعو لتغيير الحكومة والتظاهر
0 الصباح ينهي أزمة "التجسس" بين الإمارات وعُمان
0 مصر ترفض إقلاع طائرة رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة

التوقيع:






ommalakah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009