ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > ملتقى الاخبار والاحداث الجارية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

فتش عن المستفيد من الانفلات الامنى

ملتقى الاخبار والاحداث الجارية


فتش عن المستفيد من الانفلات الامنى

ملتقى الاخبار والاحداث الجارية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2011, 10:51 PM   #1
ommalakah
مشرفة مقاومة
 
الصورة الرمزية ommalakah
 

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ommalakah إرسال رسالة عبر Skype إلى ommalakah
فتش عن المستفيد من الانفلات الامنى

على القماش


ما يرويه المواطنين من قصص ونماذج للانفلات الامنى الحالى ومن وقائع بلطجة وسرقة بالإكراه وخطف وتهديدات جنسية وغيرها من ابشع الجرائم تؤكد تماما عودة خطة فلول مبارك والحزب الوطنى ورجال الاعمال .

وتواطؤ قطاع من جهاز الشرطة خاصة قطاع امن الدولة ودولة المخبرين وامناء الشرطة والضباط المرضى بجنون العظمة ومن ضاعت مكاسبهم الشخصية على إعادة أحداث هذا الفراغ الامنى .

بعد فشلهم فى المرة الاولى عند انسحابهم فور أحداث ثورة يناير ليأتى الترحم على هذا القطاع من الشرطة وتنفيذ كل مطالبهم سواء المادية او النفسية من استعلاء وظلم الى آخر الصفات الكريهه التى كانوا يتعاملون بها مع المواطنين قبل الثورة .

وليتمكن لصوص رجال الاعمال من الافلات من المحاكمة وتعود السطوة لاذيال الحزب الخائن وبالطبع تجدر الملاحظة ان هناك قطاع من الشرطة لايرضون عن هذا الوضع وهم بالتعبير البلدى اولاد الناس.

ومن المنطقى ان تكون حدثت خلافات مع القطاع المريض وربما فضل بعضهم الاستقالة وبنفس المنطق يرفض الشرفاء من رجال الاعمال هذا المنطق الفوضوى.

احداث الانفلات الامنى للاسف اصبحت تشمل كل المحافظات من اسوان حتى الاسكندرية ومن مطروح حتى رفح وما يتردد عن حوادث يفوق كل تصور حتى لو كانت هناك بعض المبالغات كما ان الترويج لهذه الحوادث يفيد ايضا من يقفون ورائها.

الامثلة لاحصر لها فى القاهرة روى مصور صحفى عن صعود مجموعة من البلطجية الى اتوبيس عام وسرقوا كل ركابة وما يحملونه من هواتف محمولة ومبالغ مالية وغيرها تحت تهديد السلاح .

وفى حى الهرم بالجيزة من بدايته بمنطقة نصر الدين يجىء التراشق بالاسلحة البيضاء وحتى نهايته بالمريوطية بالاسلحة النارية وبالطبع يصاحب هذه الوقائع سرقات بالاكراه من خطف السلاسل وحقائب السيدات بل ومحاولات الخطف والتعدى بكل صوره.

وفى طريق الإسكندرية روى صحفى عن استعانة صديق به بعد ان القى البلطجية بعرق خشب فى الطريق لايقاف سيارته وتم الاستيلاء عليها والاعتداء عليه بالضرب لمجرد نظراته نحوهم وتركوه شريدا حتى الصباح.

وفى الإسكندرية نشرت الصحف عن سرقة المارة بالإكراه خاصة امام المولات وفى محطة مصر اى وسط المدينه فما الحال فى الأحياء النائية؟

وفى السويس صوت الأعيرة النارية ليلا لاينقطع بين البلطجية وتجار المخدرات على فرض النفوذ والسطوة على المواطنين.

وفى القليوبية وسوهاج وأسوان ومطروح وغيرهم من المحافظات نشرت الصحف عن مثل هذه الحوادث

وبالطبع بجانب هذا كله سرقة كنوز الآثار بالمتاحف والمقابر الأثرية الى درجة تحميل العديد من العربات بالآثار المسروقة .

هذه صور قليلة من مئات الوقائع التى يرويها الناس فى كل مكان وهى لم تحدث طوال تاريخ مصر وربما لم نسمع عن مثلها فى دولة فى العالم سوى فى بعض فترات حرب العراق

ان مبادئ علم الإجرام والذى يدرسه طلاب الشرطة فى الفرقة الأولى تقول حتى تصل الى الجاني فى اى جريمة فتش عن المستفيد

والمنطق يقول ان المستفيد الأول من هذه الجرائم من سرقة وخطف وترويع ومن يقف وراء هؤلاء البلطجية الذين لايقلون خطرا عمن أطلق العادلى وأتباعه سراحهم من السجون عقب أحداث يناير

وهذا الخطر لايهدد المواطنين فحسب بل يهدد أيضا رجال الأعمال الشرفاء ويهدد كل وافد او سائح خاصة ان اول ما كان يميز مصر عن غيرها من سائر بلاد العالم هو الامان.

لان اهل مصر يتسمون بطبيعتهم الطيبة وهؤلاء الخوارج لا يوجد وصف مناسب لهم الا إنهم أولاد حرام وناسف لهذا التعبير الخارج الذى فرضته الوقائع.

واذا كان من يقفون وراء أحداث البلطجة يدفعونها دفعا لاستمراره وفى الوقت نفسه يتباطأ قطاع من الشرطة حتى يستمر هذا الفراغ لتكون عودتهم بشروطهم هو المطلب والملاذ

فإنن نطالب بعودة التشكيلات الشعبية التى سبق ان تصدت بحزم لهؤلاء البلطجية وقيام مشاه من الجيش فى كافة الأحياء لتعويض انسحاب الشرطة .

ونطالب بتوقيع حد الحرابة الذى شرعه الله فى مثل هذه الحالات فليس من المعقول ان يتم الاعتداء على اختك او ابنتك او ترويعك وترويع اسرتك ولا يأتيك النوم من الفزع ثم تتحدث عن حقوق الإنسان مع مثل هؤلاء الحثالة

وإضافة إلى هذا نطالب عند الكشف ان من يقف وراء اى بلطجي رجل أعمال ا و سياسي او فرد من الشرطة فضحه اعلاميا باسمه وصورته فى كافة وسائل الإعلام من صحف وفضائيات حتى يكون عبرة لغيره ان كان مثل هؤلاء لديهم إحساس او يعتبروا .


من مواضيعي
0 الجامعة العربية تقاطع النظام الليبي
0 أنباء عن قبول القذافي التنحي مقابل خروج آمن وعدم ملاحقته
0 شباب دهاة يقودون انتفاضة مصر
0 دعاوى قضائية عاجلة لوقف إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية
0 انتقادات لتصريحات وزير الداخلية الألماني عن الإسلام
0 مصر: العفو الدولية تطالب بتحقيق والجيش ينفي تعذيب فتيات
0 موضوع أعجبني ... نساء بعمائم ولحى..............!
0 د.ثروت بدوي: الإعلان الدستوري ينحاز للنظام الرئاسي الذي لم ينجح إلا في أمريكا فقط

التوقيع:






ommalakah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009