ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > ملتقى الاخبار والاحداث الجارية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

الداخلية: مصرع 32 شرطيا وحرق 99 قسم شرطة و6 سجون خلال الثورة

ملتقى الاخبار والاحداث الجارية


الداخلية: مصرع 32 شرطيا وحرق 99 قسم شرطة و6 سجون خلال الثورة

ملتقى الاخبار والاحداث الجارية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-2011, 08:51 PM   #1
ommalakah
مشرفة مقاومة
 
الصورة الرمزية ommalakah
 

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ommalakah إرسال رسالة عبر Skype إلى ommalakah
الداخلية: مصرع 32 شرطيا وحرق 99 قسم شرطة و6 سجون خلال الثورة

: بدأت الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية المصرية فى فحص حجم الخسائر التى تكبدتها الوزارة خلال الفترة الماضية للعمل على إعادة بناء وهيكلة جهاز الشرطة إلى ما كان عليه قبل تلك الفترة.
وبالنسبة للخسائر البشرية والمتمثلة فى حصر أعداد الشهداء والمصابين خلال تلك الفترة تبين من خلال الفحص استشهاد 6 ضباط و11 فرد شرطة و15 مجندا وإصابة 342 ضابطا و167 فرد شرطة و570 مجندا .
وبالنسبة للخسائر المادية تبين احتراق 99 قسم شرطة على مستوى الجمهورية و6 سجون مختلفة وانهيار أسوار بعضها بالإضافة إلى احتراق عدد كبير من وحدات الحماية المدنية على مستوى الجمهورية وكذلك سيارات الترحيلات وسيارات النجدة .
وتقوم الأجهزة الأمنية حاليا باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترميم وإعادة بناء تلك المنشآت إلى ما كانت عليه قبل تلك الأحداث لأداء الدور الشرطى وفقا لأعلى معدلات الكفاءة المطلوبة تحت شعار الشرطة الجديد "الشرطة فى خدمة الشعب" .
من ناحية أخرى تظاهر نحو 5 آلاف ضابط وفرد شرطة الاثنين أمام مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة، للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية.
وطالب المتظاهرون بزيادة مرتباتهم بما يوازى ما يقومون به من عمل لحفظ الأمن والاستقرار للوطن والمواطن، مؤكدين أنهم يتعرضون حاليا لضغوط نفسية عصيبة جراء المعاملة السيئة التى يتلقوها من المواطنين بسبب الفترة الماضية، وأكد المتظاهرون عدم مسئولية أفراد هيئة الشرطة عن إراقة دماء شهداء الثورة.
وقالوا انهم لم ينفصلوا باعتبارهم مصريين عن شباب الثورة الذين أعادوا ضخ دماء الوطنية فى عروق المصريين من جديد ، لافتين الى أن شهداء الثورة ضموا شبابا وفتيات ورجال شرطة .
كما طالبوا بالمحاكمة العلنية والعاجلة لوزير الداخلية السابق حبيب العادلى لمسئوليته المباشرة عن دس نار الفتنة بين المواطنين ورجال الشرطة وإظهار رجال الشرطة فى صورة الخائنين للوطن.
تجدر الإشارة الى أن حوالى 300 من الضباط وأفراد الشرطة نظموا فى وقت سابق اليوم وقفة احتجاجية أمام نادى التجديف بالجيزة للمطالبة بمحاكمة وزير الداخلية السابق حبيب العادلى ومحاكمة المسئول عن إراقة دم شهداء الثورة من الشباب وأفراد هيئة الشرطة .
وفى سياق متصل، نظم عشرات من ضباط الشرطة تظاهرة احتجاجية أمام مبني مديرية أمن الإسكندرية بمنطقة سموحة بوسط المدينة .
وأكدوا خلال التظاهرة براءتهم من دم شهداء ثورة 25 يناير وطالبوا بمحاسبة المسئولين عن الفساد بوزارة الداخلية لإعادة الثقة بين ضباط الشرطة وأفراد الشعب.
ورفعوا لافتات تحمل عبرات مثل "رجال الشرطة الشرفاء أبرياء من دم الشهداء"، و"لا للفساد والرشوة والوساطة"، و"الشرطة ضحية النظام ونحن من دفع الثمن".
وطالبوا بان يخرج بيان من وزارة الداخلية بأعداد وأسماء الضباط و الأفراد الشهداء وتحسين الأوضاع المعيشية للضباط والأفراد، وهتفوا يسقط الفساد، والشرطة من الشعب وفى خدمة الشعب.
من ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 27 سجينا هاربا من سجون مختلفة و26 قطعة سلاح متنوعة من خلال انتشارها بجميع محافظات الجمهورية لإعادة الأمن والاستقرار الى الشارع المصرى .
ومازالت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تواصل جهودها الحثيثة لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن الشرعية والقانون لإعادة الأمن والاستقرار إلى شتى ربوع البلاد .
وكانت قوات الشرطة قد أعلنت السبت عن إلقاء القبض على 48 سجينا هاربا وكذلك ضبط 23 قطعة سلاح متنوعة، إضافة الى ما سبق وأعلنته عن تمكنها من ضبط 10 الاف و147 سجينا هاربا فى عدد من المحافظات من إجمالى 23 ألفا و60 سجينا هاربا و2472 قطعة سلاح نارى متنوعة .


من مواضيعي
0 أين للإسلام حراس ؟ نسأل الله أن يرده سالما
0 حالة دعاوى حظر النقاب اثناء الامتحانات لدار الافتاء
0 صدق أو لا تصدق ...!!! انباء عن موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على إقالة حكومة
0 البيت الأبيض : واشنطن تضع موارد عسكرية قرب ليبيا
0 بان كي مون: ساحل العاج تقف على شفا حرب اهلية
0 ولاتؤمنوا إلا لمن تبع دينكم
0 فيديو خطييير جداا صحف اجنبيه تؤكد ان حبيب العادلى جند مجموعه من الظباط والمهربيين لتخ
0 الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة

التوقيع:






ommalakah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009