ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى نقد النصرانية > ملتقى النصرانيات العام
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

شراء الذمم وظهور العذراء!

ملتقى النصرانيات العام


شراء الذمم وظهور العذراء!

ملتقى النصرانيات العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2011, 08:12 PM   #1
ommalakah
مشرفة مقاومة
 
الصورة الرمزية ommalakah
 

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ommalakah إرسال رسالة عبر Skype إلى ommalakah
شراء الذمم وظهور العذراء!

من جمال سلطان : جريدة " المصريون "


أرجو أن يتخيل القارئ معي، مجرد تخيل، أن يقوم بعض المتصوفة المولعين بحكايات أولياء الله الصالحين وكراماتهم، بأن يعلنوا للناس أن السيد البدوي قد تجلي للناظرين بعصاه الخضراء فوق مئذنة مسجده في مدينة طنطا، ويتم التلاعب ببعض الألعاب الضوئية وأجهزة الليزر ويتولى أحد محلات الطيور إرسال عدة أفواج من الحمام الأبيض "الملائكي" قرب الفجر يتلألأ بين الأضواء المبهرة للسيد البدوي وهو يلوح للناس بعصاه الخضراء وسط أهازيج الدراويش والعامة، ثم يعلن المريدون أن الولي الصالح سوف ينتقل الأسبوع التالي إلى مسجد الرفاعي في القاهرة حيث يتجلى لمريديه، أتمنى أن يعمل بعضنا فكره وخياله في هذه الحالة ويتوقع ردات الفعل التي سيتم مواجهتها في الصحف الخاصة، وخاصة صحف ساويرس وغلمانه الثلاثة، وكمية المقالات النارية التي ستفرد لها صفحات في هذه الصحف وبرامج الحوارات و"التوك شو" في الفضائيات، وكمية الشتائم والإهانات التي ستوجه إلى العقل الإسلامي والفكر الديني الغيبي والفكر الظلامي والتخلف القروسطي، وطوفان من "استعراض العضلات" الفكرية والثقافية من كاتبات وكتاب يعطون الناس الدروس المملة في ازدراء هذه الخرافات وكيف أن المجتمع المصري سقط أسيرا للظلامية والرهاب الديني، وسوف يتحول الإعلام المصري المسموع والمكتوب والمرئي إلى مندبة وصوان عزاء كبير لوفاة العقل وسيادة الجهل والهلوسة الدينية، وقد حدثت أمور شبيهة بذلك من قبل في وقائع أهون على العقل كثيرا من حكايات ظهور العذراء أو السيد البدوي، وكانت ردات الفعل نسخة طبق الأصل مما ذكرت، فكيف إذا ظهرت العصا الخضراء للسيد البدوي، أضرب هذا المثال وأذكر به لكي نتبين إلى أي مدى وصل اختراق المالي الطائفي سوق الصحافة والإعلام المصري، وهيمن على قطاعات لا يستهان بها، وكيف اشترى ذمما بالجملة وأقلاما بالجملة والقطاعي، وكيف قام بترويض مثقفين يقدمون أنفسهم للناس بأنهم مناضلون سياسيون أو مناضلون من أجل العقل والتنوير..

فإذا بهم مجرد مرتزقة بائعي الضمير وأحذية في قدم صاحب دفتر الشيكات أو "ركوبة" يمتطيها ليحقق مشروعه الطائفي أو نفوذه المعنوي، ولا يكلفه ذلك إلا "شوية" فكة، من المليارات التي يكتنزها من مال الشعب المستباح عرضه وكرامته ودينه، بعض أقلام العار المشتراة من المال الطائفي في الداخل أو المال الطائفي الملوث أمريكيا في الخارج نشطوا فقط من أجل مهاجمة الدكتور محمد عمارة ـ الخصم الأول لصاحب دفتر الشيكات الطائفية ـ لأنه وضع دراسة علمية دفاعا عن عقيدة الإسلام التي حاولت دراسة تنصيرية تشويهها وتضليل الناس عنها، لكنهم ابتلعوا ألسنتهم في الوقت نفسه تجاه الخرافات والشعوذات التي روجها بعض رجال الكنيسة وقنوات ساويرس وإعلامه عن ظهور "العفاريت" فوق أبراج الكنائس، وأفضلهم حالا تحدث بشكل محايد عن "الظاهرة" الجميلة التي وحدت الأمة !!، وفاجرهم نشر تحقيقات ومقالات تتحدث عن حقيقة تجلي "العفاريت" فوق الأبراج..

وإذا كان المثل الشعبي المصري يقول "الدراهم مراهم" واطعم الفم تستحي العين، فالآن اطعم الفم يستحي القلم، المال الطائفي نجح في تحويل ذمة المناضل اليساري التقدمي المدافع عن الكادحين إلى مدافع عن الملياردير الليبرالي الطائفي المتأمرك ويعتبره نموذجا للمثقف المصري المستنير، تأمل، ونجح في قطع اللسان الليبرالي التنويري العقلاني الحداثي ليسكت عن فضيحة "العفاريت" فوق أبراج الكنائس، وليجعلهم يلوذون بالمتلازمة الرباعية : لا أسمع لا أرى لا أتكلم لا أكتب، والتحالف الكنسي مع لجنة السياسات نجح في جعل صحيفة قومية كبيرة تروج لظهور العفاريت فوق أبراج الكنائس كحقيقة علمية ودينية ونورانية!!، وتزف "البشارة" بأنها رسالة سلام إلى مصر المحروسة وربما تفاؤلا بقدوم ابنها "المحروس" .


من مواضيعي
0 أمريكا: البنتاغون مستعد للتدخل عسكرياً بليبيا
0 محكمة استئناف القاهرة تؤيد قرار تجميد أموال مبارك وعائلته
0 الشيخ حافظ سلامة .. الكنائس ليست سجوناً حتى يتم احتجاز النساء فيها
0 خبر عاجل ...
0 مصادمات عنيفة بين الشرطة و"الصعايدة" بسوهاج وأسيوط
0 استقالات جماعية من الحزب الوطني
0 البنتاجون : أمريكا تعيد نشر قواتها البحرية و الجوية في حول ليبيا
0 "الأعلى للقوات المسلحة": الإعلان عن دستور مؤقت خلال 48 ساعة

التوقيع:






ommalakah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2011, 12:56 AM   #2
ناصر الدين السكندرى
مشرف قسم الأخبار
 
الصورة الرمزية ناصر الدين السكندرى
 

افتراضي رد: شراء الذمم وظهور العذراء!

ضعاف العقول ربنا ينور عقولهم


من مواضيعي
0 مائتا شخصية عامة تتضامن مع سيد بلال وتهدد بالتصعيد
0 ويكيليكس .. رئيس وزراء بريطانيا يهين المسلمين ويصفهم " بالمجانين"
0 درس بليغ من تونس
0 بنديكتوس يدعو السياسيين للتضامن مع مسيحيي العراق والشرق الأوسط!
0 مسلمو حيدر أباد يرفضون تقسيم ولاية أندرا براديش!
0 المشكلة والحل
0 بولس رمزي .. شنودة يستطيع تحريك النصارى من أسوان للإسكندرية في وقت واحد...
0 بريطانيا تحظر دخول تيرى جونز البلاد

التوقيع:
أنت الجماعة وإن كنت وحدك
اللهم أستعملنا ولا تستبدلنا
عضو مجموعة الشيخ أحمد ديدات لمقاومة التنصير
عضو حملة " ما عدت عاجزا "
فى سبيل الله قمنا= نبتغى رفع اللواء
لا لحزب قد عملنا= نحن للدين الفداء
فليعد للدين مجده=أو ترق منا الدماء

ناصر الدين السكندرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2011, 03:31 AM   #3
ommalakah
مشرفة مقاومة
 
الصورة الرمزية ommalakah
 

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ommalakah إرسال رسالة عبر Skype إلى ommalakah
رد: شراء الذمم وظهور العذراء!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الدين السكندرى مشاهدة المشاركة
ضعاف العقول ربنا ينور عقولهم


لا ... هذا نوع من الإفلاس العقائدي


من مواضيعي
0 انباء عن عشرات القتلى في العاصمة الليبية خلال الليل
0 تباين علماء اليمن إزاء الاحتجاجات
0 متمردو دارفور يطالبون الأمم المتحدة بإنقاذ زعيمهم من ليبيا
0 صدق ظني ... عودة سوزان مبارك لمصر
0 ائتلاف الثورة يدعو للعصيان المدني
0 اتهام مبارك والعادلي بالقتل العمد للمتظاهرين
0 متظاهرو التحرير يطالبون الجامعة العربية الإعتراف بالمجلس الانتقالي الليبي
0 العيسوي يتهم حسني مبارك بأنه من أمر بضرب الرصاص الحي على المتظاهرين

التوقيع:






ommalakah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011, 08:53 PM   #4
مسلمة
فارس
 
الصورة الرمزية مسلمة
 

افتراضي رد: شراء الذمم وظهور العذراء!

بحاجه ماسه لتوعيه وارشادهم
لاباس إن كان إفلاس عقائد على أتم أستعداد ان أرسل صغير يعلمهم العقيده


من مواضيعي
0 ردود أفعال غاضبة بسبب إنشاء كنيسة فوق مقابر شهداء المسلمين في البوسنة
0 صاحب القناة باع سيارته و شقته و شقة أخته فماذا بعد يا مسلمون ؟‎
0 مناظره حول صلب السيح
0 محمد الفرماوي يروي قصته الدامية الأليمة مع ضباط الداخلية أثناء ثورة الغضب
0 كيف تطبخين زوجك
0 جدة أوباما تدعو في الحج بأن يهدي الله قلب حفيدها للإسلام
0 نساء أسلمن وفارقن أزواجهن الكفار
0 ملف مؤثر جداً عن الاخ الشهيد مصطفي الصاوي شهيد الثورة.. فيديوهات - المرصد الاسلامي لم

التوقيع:

ولست أبالي حين أقتل مسلما .. على أي جنب كان في الله مصرعي

لك الله ياأختي كاميليا
مسلمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2017, 04:46 AM   #6
الباسم
فارس
 
الصورة الرمزية الباسم
 

افتراضي رد: شراء الذمم وظهور العذراء!


بارك الله لك وفيك
وغفر لى ولكم وللمسلمين أحياء واموت اللهم آمين

َعنِ ابنِ عبَّاسٍ رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَانَ يَقُولُ : « اللَّهُمَّ لَكَ أَسْلَمْتُ ، وَبِكَ آمَنْتُ ، وعلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَإِلَيْكَ أَنَبْتُ وَبِكَ خَاصَمْتُ ، وإِلَيْكَ حَاكَمْتُ . فاغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ ، وما أَخَّرْتُ ، وَمَا أَسْررْتُ ومَا أَعلَنْتُ ، أَنْتَ المُقَدِّمُ ، وَأَنْتَ المُؤَخِّرُ ، لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ ولا حَولَ ولا قوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ » متفَقُ عليهِ .



من مواضيعي
0 التغريب
0 إنفوجراف الطائرات الذكية تغزو العالم
0 الممارسة الدعوية وأثرها على الفقيه
0 العلماء يعترفون بعجزهم أمام الروح!
0 قصه الدكتور ملير
0 لحظات خروج جسد الشيخ رفاعي سرور من مسجد النور
0 شرح تسريع مشاهدة الفيديو علي موقع اليوتيوب YouTube
0 ثلاثة تطبيقات اسلامية رائعة وعملية بمناسبة حلول الشهر الكريم

الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009