ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > الملتقي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

رأي علمائنا في التفجيرات

الملتقي العام


رأي علمائنا في التفجيرات

الملتقي العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2011, 12:38 AM   #1
أبوأنس السلفي
مشرف مقاوم
 
الصورة الرمزية أبوأنس السلفي
 

افتراضي رأي علمائنا في التفجيرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بعض كلمات مشايخنا علي ماحدث في الإسكندرية



وهذا هو تعليق شيخنا الفاضل أبي إسحاق الحويني علي ما حدث بالإسكندرية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي نبينا سيد المرسلين وعلي آله وصحبه أجمعين وبعد :
فقد علمت اليوم بحادث تفجير مروع وقع في الأسكندرية أثناء احتفالات النصاري بعيد الميلاد ، وأن شاباً فجَّر نفسه في جموع الحاضرين مما أسفر عن مقتل أكثر من عشرين نفساً من النصاري والمسلمين ، وإصابة أكثر من مائةٍ ،إصابةُ بعضهم خطيرة .

وهذا الذي حدث لا يجوز شرعاً ، ومرتكبه آثم ، والقصد منه إشعال نار الفتنة في بلادنا ، لا سيما في الآونة الأخيرة ، والمشهد كله يحتاج إلي قراءة صحيحة وعاقلة ، فهذا التوتر الكائن بين المسلمين والنصاري خلفه مقصد رئيس لإعدائنا ، وهو إشاعة ما اصطلحوا علي تسميته ب " الفوضي الخلاقة " في بلاد المسلمين

ومقصدهم : الفوضي المنظمة التي تقوم علي أصول لإشاعة أكبر قدر من الفساد وليست الفوضي بمعناها العام ، كما لو قلت : إن المؤسسة الفلانية تحولت من الفساد إلي إدارة الفساد .

ومعلوم أن الفتنة إذا وقعت واتصل شرها بالعوام فلن يستطيع إطفاءها كل عقلاء الدنيا ، فالذي ينبغي أن يكون ولا يجوز غيره هو توعية الجماهير بالأحكام الشرعية والآداب المرعية ، وذلك بنشر العلم الصحيح بينهم ، وفتح الباب أمام جهود العلماء الربانيين الذين تثق الجماهير في علمهم ودينهم وجعل الله لهم لسان صدق في الناس ، فلن يرجع الناس إلي الحق والعدل إلا أن يعرفوا كلام الله ورسوله وتفسيره علي وجهه الصحيح الذي كان فاشيا في السلف الصالح ، وصار الآن غريباً كل الغربة .

فيجب علي الدولة أن تحشد كل طاقتها بالحق والعدل لوقف هذا النزيف .


ومعلوم لكل من يقرأ المشهد قراءة صحيحة – حتي ولو علي عجل – أن أعدائنا لا يريدون بمصر خيراً ، ولن ينجينا من هذا إلا أن نرجع إلي الله عز وجل ونطرح أنفسنا علي عتبة عبوديته ، ونستعين به حق الاستعانة بعد بذل الأسباب الصحيحة .

وعلماء الشريعة هم الجهاز المناعي للأمة فيجب تقويته والحرص عليه وما انتصر المسلمون علي أعدائهم كالتتار مثلا إلا لما قام العلماء بدورهم وساندهم الأمراء .

فالعلماء هم الملوك بغير تيجان ، وتنحيتهم عن المشهد خسارة جسيمة ، والله أسأل أن يحفظ مصر وسائر بلاد المسلمين مما يراد لهم من قبل أعدائهم ، إنه علي كل شيء قدير وبالإجابة جدير

وكتبه أبو اسحاق الحويني

حامدا الله تعالي ومصليا علي نبينا وأله وصحبه

28محرم 1432 ه
3 يناير 2011م

########################


وهذا هو تعليق شيخنا الفاضل محمد حسين يعقوب


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رب يسر وأعن وتمم بخير يا كريم

قال الله تعالى: ((لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من ديارهم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين))

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيمُّا رجل أَمِنَ رجلاً على دمه ثم قتله فأنا من القاتل بريء، وإن كان المقتول كافرًا) رواه ابن حبان رقم 5982 وقال شعيب الأرناؤط إسناده حسن، وصححه الألباني في صحيح الجامع 6103

.. بلغتنا أحداث تفجيرات في إحدى الكنائس بالإسكندرية ليلة الأول من يناير 2011 وما تبعها من أحداث وأضرار نتيجة لهذه التفجيرات.

ونحن إذ نأسف بالغ الأسف لما حدث من إهدار للدم والمال المحرم نبرأ إلى الله سبحانه وتعالى من هذا الفعل وتوابعه وندينه ونقول أنه لا يجوز لأحد من المسلمين أن يفعل ذلك أيًا من كان.

وللحق نقول: أننا والله لا ندري من قام بهذه الفعلة الشنعاء؛ فإن كان مصريًا مسلمًا فإني أتوجه إليه بسؤال:

لماذا فعلت ذلك؟ ومن أشار عليك بهذا؟ ومن أفتاك بجوازه؟

قال الحسن: ما من فعلة وإن صغرت إلا وينشر لها ديوانان: لمَ وكيف.

لماذا فعلت ذلك؟ ومن أغراك؟ ومن خدعك؟ ومن ضللك وأغواك؟

- إن زعمت أنك تعرف دين الله وتعمل للتمكين له في الأرض؛ فنقول كما قال عمر لخالد: أخطأت إستك الحفرة. فهذا والله بعد تجارب السنين ومعاناة المناهج لا يزيد التمكين إلا بُعْدًا ويُكَثِّف الأذى بعد هذه التصرفات الصبيانية على المسلمين وعلى العمل الدعوي.

- وإن قلت أنك تريد إحداث نِكَاية في النصارى:

فأولاً: لا يحل لك ذلك والدليل الحديث السابق فقد أَمِنَنَا القوم على أنفسهم وعلى أموالهم فلا يَحِلُّ الغدر ولا النُّـكث فهم أقلُّ القول فيهم أنهم معاهدون وقد تآزرت الأحاديثُ والآثار على تعظيم دم المُعَاهد وحرمته.

ثم أين النكاية التي زعمت لعلك بعدما رأيت توابعها تعلم مبلغ شناعة فعلك وجراءة جرمك وما جرت على المسلمين.

إنني أُشهد الله تعالى وأقولها خالصة لوجه الله أن هذا العمل لا يحل ولا يجوز ولا ينتسب للشرع من قريب أو بعيد وإنما هي فعلة مخذول أو مفتون أو من أحد من غير المسلمين وهذا واردٌ أيضا.

وإن كان الفاعل من غير أهل مصر كما قال البعض أنه وصلت تهديدات خارجية فإننا نقول : اتقوا الله فينا وابقوا عندكم فيما أنتم فيه وكفوا عنا أذاكم عافاكم الله دعوا مصر في حالها ونحن أعلم بفضل الله بأحوالها فلا شأن لكم بنا وارفعوا أيديكم عن دعوتها ولا تتدخلوا في مصير لا تعلموه؛

أما إن كان من غير المسلمين فنسأل الله عز وجل وهو العلي القدير أن ينتقم من كل من أراد ببلادنا شرًّا وأذًى.....

ونسأله سبحانه وهو القوي المتين أن ينزل رجزه وعذابه إله الحق على القوم الظالمين وعلى المجرمين الآثمين.... ونسأله سبحانه وهو اللطيف الخبير أن يصرف عنا وعن بلاد المسلمين الأذى وأن يَكُفَّ بأس الذين كفروا وأن ينتقم ممن يروع الآمنين وأن يديم الأمن والأمان والسلامة والإسلام على ربوع مصرنا العزيزة وسائر بلاد المسلمين.. آمين.

وصلى الله على سيدنا محمد وآله والحمد لله رب العالمين؛

وكتبه

محمد بن حُسين آل يعقوب

في ليلة 3 / 1 / 2011



من مواضيعي
0 واستفتحوا وخاب كل جبار عنيد_ جبهة علماء الأزهر
0 اللقاء استمر نصف ساعة ومبارك طالبه بالتهدئة وشنوده يصف اللقاء بأنه طيب
0 حوار رائع بين الاخ ميمو -محمود داود والمسيحية ربى قعوار حول الثالوث
0 استياء شعبى واسع من تجاوزات جابر القرموطي المذيع بفضائية ساويرس
0 لا تمكين إلا بالإسلام لفضيلة الشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب 4-1-2011
0 أين أنتم
0 تعليقاً على مواجهات ميدان التحرير وأحاديث الفتن ..(2-2-2011) د / ياسر برهامى
0 علـّميهم يا مصر ! ...الشيخ حامد العلي

التوقيع:
مقاطعة مقاطعة حتى النصر...مقاطعة لكل نصارى مصر
شعب مصر يابن النيل ... قوم وقاطع موبينيل
ياللي بتقرا ياللي متابع ... قاطعوا كنيسة اليوم السابع
المقاطعة هي الحل ...لحد ما ايد شنودة تتشل
قاطعوا المنتج النصراني ...خطفوا اخواتنا يا ويل الجاني

التعديل الأخير تم بواسطة أبوأنس السلفي ; 01-04-2011 الساعة 03:26 PM.
أبوأنس السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 03:04 PM   #2
أبوأنس السلفي
مشرف مقاوم
 
الصورة الرمزية أبوأنس السلفي
 

افتراضي رد: رأي علمائنا في التفجيرات


وهذا بيان علماء السلفية بالإسكندرية بشأن الأحداث الجارية من الثغر الإسكندري

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

- تدين "الدعوة السلفية" بالإسكندرية حادثة تفجير الكنيسة التي وقعت بالإسكندرية باعتبارها مفتاح شر على البلاد والعباد.
وتعود بالمفاسد على المجتمع كله، وتفتح الباب لاتهام المسلمين بل والإسلام نفسه بما هو برئ منه من سفك الدماء بغير حق واعتداء على الأنفس والأموال بغير حق.

وتعلن أن المنهج الإسلامي الذي تتبناه - والقائم على الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة- يرفض هذه الأساليب التي تخدم فقط أهداف من لا يريدون بمصرنا خيرًا.
- وتذكِّر بأن المصريين مسلمين وأقباطًا قد تعايشوا في تسامح وأمان -رغم اختلاف عقائدهم- خلال القرون الطويلة باستثناء حوادث نادرة -لا تكسر القاعدة بل تؤيدها- بيد أن وتيرتها ارتفعت منذ أربعة عقود، لأسباب يسهل تتبعها لمن أراد أن يعالج الأزمة بطريقة علمية وموضوعية وعادلة.
- كما ندين المطالبات بالتدخل الخارجي في شئون البلاد واتخاذ هذا الحادث مبررًا للاعتداء على المسلمين في أنفسهم أو أموالهم أو مساجدهم.
- ونسأل الله -تبارك وتعالى- أن يحفظ مصرنا الحبيبة آمنة مطمئنة، وأن يقيها شر الفتن التي تكدر أمنها، وتزعزع استقرارها، وتجعلها محطَّ أطماع المتربصين بمستقبلها.

الدعوة السلفية بالإسكندرية

#################

تعليق فضيلة الشيخ / محمد إسماعيل المقدم


حول حادثة تفجير كنيسة الإسكندرية


هل لكي تقبل الناس على الدعوة نغريهم بكلام يوافق أهواءهم ويستجيب لعواطفهم فيرددون ما يريدوه العامة لا ما ينبغي أن يقال ويحكم به ؟!
وهذه بلية لأن هؤلاء العامة تسوقهم العواطف وتحكمهم المواقف الآنية فيدفعون بالخطاب الإسلامي إلى العجلة وسوء تقدير العواقب والمبالغة في تقدير قدرات الذات والتقليل من إمكانات الغير .
ومسألة العامة مسألة نسبية ، فكما هناك عامة في المجتمع يوجد أيضاً عامة في وسط الدعوة ، والمشكلة الكبرى في الخطاب الإسلامي الآن خاصة على مستوى النت باعتبار أنها أوسع شبكة في العالم لتواصل الناس في بينهم فكل من أراد أن يقول شيئاً يقوله حتى لو أن المسألة كانت مما لو عرض على أبي بكر وعمر لجمع لها أهل بدر وشاورهم قبل أن يقول فيها بكلمة ، ولكن الآن أصبح كل من يريد أن يقول شيئاً يقوله ، وليس هذا وفقط بل أي شخص يريد أن يفعل شيئاً يفعل بغض النظر عن العواقب ، وأصبح الناس الذين هم ذوي الرأي حتى من أراد أن يعبر عن موقف معين نصيحة للدعوة أو للمسلمين يتحسب لمائة حساب وقد يتردد في الكلام بسبب ما يحدث من المهاترات من صغار الشباب وربما يكونون صبية يختبئون وراء الكايبورد ـ فقهاء الكايبورد ـ فالكل يقول ما يريد ويفعل ما يشاء
والغرب وجود القفذ على ثوابت في الدعوة وهي ثوابت في موقف الإسلام وليس مجاملات ومع ذلك يورث نوع من الإرهاب الفكري داخل الصف الإسلامي ، وليس هناك كبير وصغير بل هو مستعد أن يطلق الألسنة الحداد على أي أحد يتكلم ويخالف اجتهاده .
كما أقول ليس ذلك فقط في مجال الحجاج والنقاش النظري ولكن أمثال هذه التصرفات أتعجب منها جداً .
وأبداً بحادثة أنا أعتبرها حادثة محورية في التاريخ البشري مثل حادثة الفيل بمعنى أن ما بعدها مختلف تماماً عما قبلها وتحدث عملية تحول في مسار التاريخ .
ولا شك أن مسألة الحادي عشر من سبتمبر عملت هذا التحول في مسار التاريخ كله وفي مصير الأمة الإسلامية وما تعرضت له من فتن بعد ذلك .
أتعجب جداً أنه لا يزال هناك أناس تنظر على أن هذا إنجاز ، وفقهاء الكايبورد رغم كل الثمن الرهيب الذي دفعناه يقولون أن هذه الحادثة كانت سبب في دخول آلاف الأمريكان في الإسلام . فكان ماذا ؟ الثمن الفادح بعد هذه الحادثة .
ما يستطيع أحد أن يقطع بأن الذين نقموا بهذه الحادثة مسلمين اليوم ، من يدري ؟ ربما مع التاريخ يكشف أن هذا لا ناقة للمسلمين فيه ولا جمل رغم أنهم هم الذين دفعوا ثمن هذه التصرفات .
ولكن حتى في الجاهلية كانوا يقولون :

لا يصلح الناس فوضى لا ثرات لهم ولا ثرات إذا جهالهم سادوا

ففي القضايا الخطير التي مثل هذه ، تجد أصغر صبي يبدي رأيه ويشتم ويهاجم ويريد أن يفرض رأيه على الآخرين سواء كانوا أهل علم أو أهل دعوة أو أهل خبرة ، فأصبح الوضع الذي نحن فيه فوضى ، والغرب يشجع الفوضى البناءة ولكن عندنا دائماً تجد الفوضى هدامة ، نحن نصنع الفوضى البناءة لأعدائنا لأنهم يحسنون استثمارها .
فالحادثة التي حدثت بالأمس وغيرها من القضايا نريد أن نتناولها بصراحة
فمن يقبل مبدأ التفجير للغير يكون مستعد له على مستوى نفسه ، بمعنى لو أن من يستطيع أن يفعل شيئاً ويفعل فأنت توقع أن نفس الشيء يحدث معنا في صلاة عيد مثلاً . فهذه هي اللغة التي يتعامل بها الناس . فهذا هو الواقع الذي نعيش فيه ولابد من وجود فقه ولا نخلط الأوراق .
المؤلم جداً من ضمن الخطاب الصبياني الذي يحدث في النت أنك تجد الأخ يتكلم وكأنه أمير المؤمنين وملك البرين أو البحرين والعرب العجم ... إلى آخر هذه الفخامة ، فهو يتكلم وكأنه خليفة ممكن في كل بقاع الأرض ويعمى عن واقع الاستضعاف الذي يعانيه المسلمون في كثير من بلادهم ، ويريد أن يطبق هذا الفقه حرفياً على واقع مغير تماماً .
أمثال هؤلاء الناس غالباً يتعلمون بالتجارب وتدفع الدعوة ثمن غالي جداً .
وهل الشطارة أن تذهب وتفجر برج التجارة العالمي ؟ هذا إذا صح أن المسلمين فعلوه ، بدون نظر إلى العواقب على الإطلاق .
فهذه هي مشكلتنا ، نحن في ساحة أن من أراد أن يفعل شيئاً يفعله ولا أحد يمنعه . ولكن الثمن يدفعه غيره .
ألم ندرس من قبل في قواعد الفقه بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن من ضمن ضوابط الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أنك إذا أنكرت منكراً بالقوة وأنت مستعد لتحمل الضرر ولكن إذا أنت أنكرت في هذا الموقف خصوصاً فالضرر سيعود إلى غيرك ممن يعذر في عدم الإنكار ، فالضرر أصبح متعدياً إلى من لا يطيقه ، فلو أن واحد يمشي في الطريق ومعه نساء وتجد أناس يشربون الخمر ففي هذه الحالة لو أنه أنكر باليد سيقومون ويعتدون على هؤلاء النسوة بالضرب أو أي نوع آخر من الأذى لأنهم مخمورين ولا يبالون ، ففي هذه الحالة يشترط في الضرر ألا يكون متعدياً .
فيما مضى في الحقيقة في عهد عبد الناصر والسادات كانت أي حادثة تقلب غم على كل من ينتمي لأي نوع من أنواع الدعوة الإسلامية
فالذي نريد أن نقوله هل بمجرد أنك تستطيع أن تفعل فتفعل ولا شيء ؟!! ألن تسأل أمام الله سبحانه وتعالى ؟ !!
وهذا على افتراض غير أكيد على الإطلاق بأن من بالضبط الذي يفعل .
لو نظرت لها من ناحية " ابحث في الجريمة عمن يستفيد منها " تجد الشكوك كثيرة جداً حتى في الطرف الآخر لأنه أكثر المستفيدين بلا شك من تدويل القضية وغيرها .
وصراصير المهجر وحشرات المهجر يتكلمون عن الاضطهاد وخطف البنات من دون شيء .
من أين أتوا بهذا الواقع ؟ ألسنا نعيش في البلاد ؟!
هل يوجد أحد ليس له جيران نصارى في بيته ؟ لا يوجد أحد إطلاقاً يشعر بأي نوع من الاضطهاد إطلاقاً . فهذه هي الحقيقة التي نلمسها .
بالعكس كان التسامح استمر مدة طويلة جداً وكان هناك استثناءات ولكن الاستثناء يؤيد القاعدة

نعود إلى موضوعنا : ليس كل شيء تقدر أن تفعله تفعله بغض النظر عن العواقب وخصوصاً العواقب التي تمس الدعوة لا الأشخاص
فلماذا نعطي مادة لأعداء الدعوة وأعداء الدين ينظرون منها على أن المسلمين يفعلون ويفعلون .
في المؤتمر السنودس الآخير وهو المؤتمر الذي تقوده الكنيسة الكاثوليكية في روما في الفاتكيان فعملية محاولة تدويل القضية وتصعيدها بطريقة مبالغ فيها جداً ، وهناك جهات ترحب جداً بهذه المبالغات .
فهناك أناس ليس فقط حريصون على أن تدمر حاضر مصر بل حريصون أكثر على تدمير المستقبل .
فكما ذكرت من قبل أن الاستقرار يفيدنا جداً كدعوة .
والاستقرار بعدم الدخول في مصب هذه الفتن وهذه الأشياء .
تخيلوا أن الطرف الآخر سلك نفس المسلك كنوع من القصاص ؟!!
ثم أنك لا تتعامل فقط مع هذا العدد الذي يعتبر أقلية بل الأوضاع العالمية الآن أصبع مقياسها مختلف تماماً .
أنا لا أريد أن أفيض لأني لم أتابع الموضوع بدقة كما تعودت ولكن قادني إليه الكلام في قضية الخطاب هذه
ولكن لابد أن يكون هناك مواجهة صريحة لهذه المسالك ، فإلى متى ؟
ثم لو أن هناك أناس خارج مصر بحجة عاطفتها الإسلامية تريد هي العمل الدعوي أو تتدخل في الأوضاع في مصر .
نقول أنتم بعيدون عن واقعنا فاتركونا وشأننا واتركوا الدعوة وشأنها .
أخ في تاليندا ويتكلم من خلال النت ويقول افعلوا كذا وكذا !!
نقول أنت بعيد تماماً فلماذا تتدخل فيما لا يعنيك ؟
فهي أشياء مرتبطة بالواقع وليست قضية فقهية .
أنا لا أريد أن أخوض بالتفصيل ولكن في الحقيقة لابد أن يضع كل واحد منا المسئولية في رقبته هو ليس حرصاً على الآخرين بقدر ما هو الحرص على دعوتنا .
والكلام الذي لا ندركه بالعقل والفقه والحكمة للأسف ستعلمنا التجارب ولكن بعد أن يفوت الأوان .
وهناك استجابة لعواطف العامة من الإخوة داخل الدعوة وهذه قضية مهمة جداً ، فعملية ضغط القاعدة من الإخوة على أشياء معينة بغض النظر عن أن في حالات الفتن التي مثل هذه لابد الانضباط بالرجوع إلى من ؟ { وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم }
فهؤلاء العامة تسوقهم العواطف وتحكمهم المواقف الآنيّة فيدفعون بالخطاب الإسلامي إلى العجلة وسوء تقدير العواقب والمبالغة في تقدير قدرات الذات والتقليل من إمكانات الغير .


########################

كلمة الشيخ الدكتور/ سعيد عبدالعظيم



من مواضيعي
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
0 وسط تساؤلات عن سكوته على المواقع التنصيرية.. عمرو خالد يطلق حملة انترنت بلا فتنة
0 تحقيق بدهس سيارة دبلوماسية لمحتجين
0 الاستثمار في الدماء
0 مرقص عزيز الكلب ينتج فيلم بعنوان (كلاب محمد) يسخر من الإسلام والمسلمين
0 لن نتراجع.. لن نُستدرج.. لن نُوظف_د.عبد المنعم الشحات
0 عودة النت إلي مصر الإسلامية-أهلا بعودتكم إخواني المقاومين
0 التليفزيون المصري:منع الرئيس السابق مبارك وعائلته من السفر والتحفظ على أمواله

التوقيع:
مقاطعة مقاطعة حتى النصر...مقاطعة لكل نصارى مصر
شعب مصر يابن النيل ... قوم وقاطع موبينيل
ياللي بتقرا ياللي متابع ... قاطعوا كنيسة اليوم السابع
المقاطعة هي الحل ...لحد ما ايد شنودة تتشل
قاطعوا المنتج النصراني ...خطفوا اخواتنا يا ويل الجاني

التعديل الأخير تم بواسطة أبوأنس السلفي ; 01-04-2011 الساعة 03:35 PM.
أبوأنس السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 03:08 PM   #3
أبوأنس السلفي
مشرف مقاوم
 
الصورة الرمزية أبوأنس السلفي
 

افتراضي رد: رأي علمائنا في التفجيرات

وهذه بعض الفيديوهات


توضح رأي علمائنا الأفاضل أعزهم الله وحفظهم من كل سوء


في التفجيرات والأعمال التخريبية



















من مواضيعي
0 تابعونا وجميع أخبار جمعة الرحيل...متجدد بإذن الله
0 أبناء كثر لله فى الكتاب المقدس فهل هم ألهة ؟ بقلم جند الله
0 كلمة الشيخ محمد حسان (حفظه الله) حول أحداث الغضب
0 حوار رائع بين الاخ ميمو -محمود داود والمسيحية ربى قعوار حول الثالوث
0 موبينيل تطلب من عملائها غلق التليفونات.. تضامناً مع احداث كنيسة القديسين
0 تابعوا معنا أخبار وقفة أختنا كاميليا شحاته من أمام مجلس الدولة 19-4-2011
0 رسالة هامة إلى السلفيين والإخوان ...... دعوها فإنها منتنة/ خالد الشافعى
0 الهيئة الشرعية للحريات: المادة الثانية من الدستور "خط أحمر"

التوقيع:
مقاطعة مقاطعة حتى النصر...مقاطعة لكل نصارى مصر
شعب مصر يابن النيل ... قوم وقاطع موبينيل
ياللي بتقرا ياللي متابع ... قاطعوا كنيسة اليوم السابع
المقاطعة هي الحل ...لحد ما ايد شنودة تتشل
قاطعوا المنتج النصراني ...خطفوا اخواتنا يا ويل الجاني

التعديل الأخير تم بواسطة أبوأنس السلفي ; 01-04-2011 الساعة 03:30 PM.
أبوأنس السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 03:24 PM   #4
أبوأنس السلفي
مشرف مقاوم
 
الصورة الرمزية أبوأنس السلفي
 

افتراضي رد: رأي علمائنا في التفجيرات

علماء الأزهر يدينون التفجيرات
وأدان علماء الأزهر حادث تفجير كنيسة القديسين،
وقالت في بيان
لقد رُوِّعت جبهة علماء الأزهر مع من رَوِّعوا من الغيارى الصادقين بالحادث الأليم، والاعتداء الآثم الذي فاق ضحاياه عشرين قتيلا “.
ورأت أن الحادث “يستوجب الاستنفار له خاصة إذا تذرع المجرمون فيه بالدين وتستروا به”.
و ألمحت إلى أن جهات ترمي من الحادث إلى “ضرب الأمن في المجتمع المصري، وتأجيج نيران الفتنة بين المسلمين وإخوانهم من أهل الكتاب وما يحدث في مصر وفي غيرها من بلاد العروبة والإسلام ما هو إلا جزء من المؤامرة التي تحاك وأحيكت للعراق والسودان، والصومال وأفغانستان، ومصر عندهم على الجرار، فاحذروا أيها العقلاء من أهل مصر من أن تقعوا فيما نصب لكم من الشراك “.




من مواضيعي
0 تكوين لجان شعبية من أبناء الدعوة السلفية
0 تحقيق بدهس سيارة دبلوماسية لمحتجين
0 حملة الدفاع عن هوية مصر
0 د/ أحمد النقيب والتعليق علي الأحداث والفتنة الحادثة بمصر الآن
0 استياء شعبى واسع من تجاوزات جابر القرموطي المذيع بفضائية ساويرس
0 تسجيل فيديو لقصة إسلام القس إسحاق هلال مسيحة
0 كلمة الشيخ محمد حسان (حفظه الله) حول أحداث الغضب
0 حوار رائع بين الاخ ميمو -محمود داود والمسيحية ربى قعوار حول الثالوث

التوقيع:
مقاطعة مقاطعة حتى النصر...مقاطعة لكل نصارى مصر
شعب مصر يابن النيل ... قوم وقاطع موبينيل
ياللي بتقرا ياللي متابع ... قاطعوا كنيسة اليوم السابع
المقاطعة هي الحل ...لحد ما ايد شنودة تتشل
قاطعوا المنتج النصراني ...خطفوا اخواتنا يا ويل الجاني
أبوأنس السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 03:31 PM   #5
أبوأنس السلفي
مشرف مقاوم
 
الصورة الرمزية أبوأنس السلفي
 

افتراضي رد: رأي علمائنا في التفجيرات

المملكة العربية السعودية تدين هذا العمل الإجرامي

قال مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية
“إن المملكة العربية السعودية تابعت باستهجان شديد حادث التفجير الإرهابي الذي شهدته مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية الشقيقة،
ونجم عنه وفاة العديد من الضحايا الأبرياء وعدد من المصابين”.

وأضاف “إن المملكة تدين بشدة هذا العمل الإجرامي الذي لا يقره ديننا الإسلامي الحنيف، ولا تقره الأعراف والأخلاق الدولية”.



من مواضيعي
0 شاهد الفيديو وقول رأيك
0 قناة الحكمة في رقبتنا ارجو الدخول والتفاعل و النشر مهم جدا جدا جدا
0 التليفزيون المصري:منع الرئيس السابق مبارك وعائلته من السفر والتحفظ على أمواله
0 التماس للجنائية الدولية لمحاكمة نظام مبارك
0 مرقص عزيز الكلب ينتج فيلم بعنوان (كلاب محمد) يسخر من الإسلام والمسلمين
0 تحقيق بدهس سيارة دبلوماسية لمحتجين
0 اقتراح
0 أبناء كثر لله فى الكتاب المقدس فهل هم ألهة ؟ بقلم جند الله

التوقيع:
مقاطعة مقاطعة حتى النصر...مقاطعة لكل نصارى مصر
شعب مصر يابن النيل ... قوم وقاطع موبينيل
ياللي بتقرا ياللي متابع ... قاطعوا كنيسة اليوم السابع
المقاطعة هي الحل ...لحد ما ايد شنودة تتشل
قاطعوا المنتج النصراني ...خطفوا اخواتنا يا ويل الجاني
أبوأنس السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التفجيرات, علمائنا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009