ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > ملتقى الاعلانات
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

الاستثمارات الآمنة في تركيا

ملتقى الاعلانات


الاستثمارات الآمنة في تركيا

ملتقى الاعلانات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2019, 04:58 PM   #1
الفنار
مقاوم جديد
 

افتراضي الاستثمارات الآمنة في تركيا

لماذا تعتبر تركيا ملاذٌ آمنا للاستثمارات؟
موقع تركيا الاستراتيجي
الاستقرار السياسي والاجتماعي
تزايد فرص الاستثمار في تركيا وتنوعها
الهجرة العربية المتزايدة نحو تركيا
القوانين التركية المشجعة على الاستثمار


أهم الاستثمارات الآمنة في تركيا
الاستيراد والتصدير
تركيا تعتبر من الدول المصدرة للكثير من المنتجات، وقد بلغت صادراتها أرقاماً قياسية في العامين الماضيين، إذ سجلت صادرات بقيمة 157.1 مليار دولار أمريكي في عام 2017، وفي العام الماضي 2018 بلغت قيمة الصادرات التركية حوالي 168.1 مليار دولار أمريكي محققة زيادة بمعدل 7.1% وهي أعلى قيمة صادرات تم تسجيلها منذ تأسيس الجمهورية التركية، مما يرسم صورة جديدة وقوية عن الصادرات التركية المتزايدة.

أما عن الواردات فقد استوردت تركيا ما قيمته 234 مليار دولار أمريكي تقريباً، في حين بلغت الواردات في عام 2018 حوالي 223 مليار دولار أمريكي مسجلة انخفاضاً بمعدل 4.6% تقريباً.

و تشير كثير من التوقعات ومنها تقارير ودراسات حكومية على أنّ الأعوام القادمة ستشهد زيادة في قيم الصادرات التركية على حساب انخفاض قيم الواردات.

إنّ الاستثمار في الاستيراد والتصدير من وإلى تركيا من الاستثمارات الآمنة خاصة إن كانت البضائع من المواد الضرورية والحاجات المستديمة سواءً في حالة الاستيراد أو التصدير ويتطلب ذلك خبرة في السوق التركي واحتياجاته ودراسة جيدة عنه لضمان استثمارات أكثر أمناً وربحاً.

الاستثمار في مشاريع الطاقة في تركيا
تتميز تركيا بأن سوق الطاقة فيها من أسرع أسواق العالم نمواً، وذلك تماشياً وتوازياً مع النمو في اقتصاد البلاد خلال العقدين الماضيين، والملفت للنظر في تركيا هو تطبيق نظام الخصخصة على قطاع الطاقة منذ عام 2002، ويعني استلام القطاع الخاص مسؤولية توزيع الطاقة بشكل كامل، لذلك يمكن أن يجد المستثمرون الأجانب في تركيا بيئة مناسبة جداً للمنافسة وكذلك تفتح المزيد من فرص نمو هذا القطاع، لاسيما أن الطلب على الطاقة يتزايد بشكل طبيعي مع تزايد السكان في كل عام، ويتأثر بارتفاع وتيرة الإعمار والإسكان في تركيا بشكل ملحوظ، وعوامل أخرى متعددة.

الاستثمار في عقارات في تركيا
يعتبر الاستثمار في العقارات في تركيا واحداً من أنجح الاستثمارات في تركيا عموماً وفي المنطقة ككل، فمجالات الاستثمار العقاري في تركيا للأجانب واسعة جداً وميسرة ومشجعة كذلك، بل إنّ أعداد العقارات في تركيا التي يتم بيعها سنوياً للأجانب آخذة بالازدياد عاماً بعد عام، حتى وصلت إلى أكثر من أربعين ألف عقار في تركيا تم نقل ملكيتها إلى مالكين أجانب، أي ما يعادل بشكل وسطي حوالي 110 منزل يباع في اليوم الواحد للأجانب في تركيا.

كما أنّ أسعار العقارات في تركيا مشجعة ومنافسة وفرص الاستثمار واعدة، إلى جانب وجود مشاريع التحول الحضري التي تساهم بشكل كبير في زيادة التنافس بين شركات البناء في تركيا للحصول على فرص مميزة من قبل المشترين.

كما أنّ فرص الاستثمار في العقارات التركية تكاد لا تحصر فالإيجارات العادية وإيجارات السكن الشبابي والطلابي والإيجارات السياحية، والمكاتب والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وغير ذلك كلها من المشاريع الاستثمارية والخطط الناجحة في تركيا.

يمكنكم التواصل مع شركة الفنار العقارية للحصول على أفضل العروض العقارية للاستثمار في تركيا إلى جانب الاستشارات والنصائح العقارية المفيدة لكم.


من مواضيعي
0 معلومات حول الطابو في تركيا
0 المدن المفضلة للأجانب للسكن في تركيا
0 المطار اسطنبول الجديد يزيد أسعار عقارات 7 مناطق
0 الاستثمارات الآمنة في تركيا
0 معلومات حول منطقة باشاك شهير في اسطنبول
0 المدن الصديقة للبيئة في تركيا

الفنار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الألهة, الاستثمارات, تركيا, في

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009