ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > الملتقي السياسي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

الملتقي السياسي


هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

الملتقي السياسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2010, 01:04 AM   #1
حفيد الصحابة
وإنا لمنتصرون
 
الصورة الرمزية حفيد الصحابة
 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حفيد الصحابة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى حفيد الصحابة
افتراضي هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟ كتب أ. أحمد البيتاوي* 23/12/2010

أما العميد المتقاعد عدنان البليدي فأكد هو الأخر على فشل هذه المنظومة في التصدي لصواريخ المقاومة، وذلك لان الأنظمة الدفاعية تحتاج إلى كثافة نيران كبيرة لاعتراض القذائف وهو الأمر الغير متوفر في القبة الفولاذية التي تقوم على مبدأ إطلاق صارخ واحد لإسقاط قذيفة المقاومة، وذكر البليدي لـ (قاوم) ان هذه المنظمة لم تصمم في حقيقية الأمر لحماية المناطق المدنية القريبة من غلاف الشمال والجنوب بل أُعدت لحماية المنشئات العسكرية الحساسة التابعة لوزارة (الدفاع) الصهيونية.

-------------------------

شكلت الحرب الأخيرة على قطاع غزة نهاية العام 2008 ومن قبلها حرب لبنان صيف 2006 نقطة تحول في طبيعة الصراع الدائر بين الدولة الصهيونية من جهة وقوى المقاومة على الخط الآخر، فلأول مرة في تاريخ المواجهة العربية الصهيونية أصبحت ما يسمى (الجبهة الداخلية الصهيونية) في مرمى قذائف المقاومة، لتسقط بذلك النظرية الأمنية العبرية التي تقوم على نقل المعركة إلى أرض (العدو) مع بقاء المجتمع الإسرائيلي بعيداً عن دائرة الاستهداف.

وما أن وضعت الحرب أوزارها وانقشع غبار المعركة حتى بدا لقادة الصهاينة مدى ضعف جبهتهم الداخلية في مواجهة الحروب وسقوط الصواريخ على مدنهم وشوارعهم والقدرة على تحمل البقاء في الملاجئ لفترات طويلة.

لم تقوَ إسرائيل خلال حربيها الأخيرتين وبالرغم من قوتها العسكرية والتكنولوجية وتفوقها الاستخباري والتقني؛ على مواجهة الصواريخ محلية الصنع التي شكلت معضلة حقيقية للقادة الأمنيين الصهاينة، حيث أجبرت تلك الصواريخ (البدائية) -كما يحلو للبعض تسميتها-؛ نصف سكان الجنوب والشمال الصهاينة على ترك منازلهم والتوجه إلى مناطق أكثرا أمنا، ليتحول الصهاينة ولأول مرة في تاريخ الدولة العبرية إلى نازحين.

شاهد من أهله:

ولكي تخلص من معضلة الصواريخ الفلسطينية ومن قبلها اللبنانية, شرعت إسرائيل بداية العام 2007 وبمساعدة أمريكية تقنية ومالية، ببناء ما يسمى (القبة الحديدية أو الفولاذية) وهو نظام دفاعٍ جويٍ متحرك، الهدف منه اعتراض الصواريخ قصيرة المدى والقذائف المدفعية، بتكلفة مالية عالية قدرت بأكثر من 200 مليون دولار، وكان من المفترض أن يدخل هذا النظام إلى الخدمة العسكرية الإسرائيلية منتصف العام الجاري 2010م ولكن شابه الكثير من المشاكل التي أجلت الإعلان عن نجاحه بصورة قاطعة.

وقد ترافق إجراء بعض التجارب الصاروخية على هذا النظام؛ مع العديد من الأصوات التي شككت بهذه المنظومة، ولم تقتصر تلك الدعوات على الكتاب الفلسطينيين والعرب فحسب، بل امتدت لتشمل المحللين الصهاينة أنفسهم.

رؤوبين بدهتسور الكاتب الصهيوني في صحيفة هآرتس، قال في مقالة له: "ان (القبة الحديدية) لن تضع حلا سحريا لـ "جميع التهديدات"، وهي غير قادرة على حماية سكان المدن الجنوبية والشمالية".

واردف بدهتسور بالقول: "ان الزمن القصير لطيران صواريخ القسام - اقل من20 ثانية- التي تطلق مثلا من بيت حانون على سديروت، يصعب على نظام القبة الحديدية إسقاطها، هذا بالإضافة إلى أن هذا النظام مصمم لإبطال الصواريخ التي يفترض ان تصيب مناطق آهلة بالسكان فقط، وهو الأمر الذي يحتاج إلى إجراء حسابات لتحديد مسار الصاروخ ومعرفة فيما إذا كان الصاروخ سيسقط في مناطق آهلة أم لا، وهذا يعني إهدار مزيد من الوقت القصير أصلا".

وحذر بدهتسور من أن القبة الفولاذية ليست تطورا مهما في تغيير قواعد اللعبة في المنطقة، وأشار إلى أنه رغم ما يوفره هذا النظام الصاروخي من شعور بالأمن المعنوي لدى (المدنيين) في إسرائيل، فإنه يتعين عليهم الاختباء في حالة وقوع أي هجوم.

البدائية سر القوة:

أما د. عدنان أبو عامر الخبير في الشؤون الإسرائيلية فقد أوضح من جانبه أن هذا النظام لن يكتب له النجاح في اعتراض صواريخ المقاومة المنطلقة سواء من الشمال أو الجنوب.

وقال أبو عامر:"إن صواريخ القسام أو الكتيوشا هي صواريخ بدائية لا تخضع للأنظمة الصواريخ العالمية وهو سر قوتها، فهي لا تحتوي على أي شريحة الكترونية ولا يوجد بها نظام تشغيل تقني، بل هي صواريخ ذاتية الدفع تحمل رؤؤساً تنفجر بمجرد ارتطامها بالأرض، ولذلك يستحيل على أي نظام تقني إسقاطه لأنها لا تحمل أي إشارة ضوئية تظهر على شاشات المراقبة".

ولفت أبو عامر إلى ان التكلفة العالية لهذه المنظمة سيزيد من الشكوك التي تثار حول فعالية القبة الفولاذية، حيث يكلف الصاروخ الواحد المنطلق من القبة حوالي (100) ألف دولار لمواجهة صاروخ محلي لا تبلغ كلفته (300) دولار.

كثافة نيران:

أما العميد المتقاعد عدنان البليدي فأكد هو الأخر على فشل هذه المنظومة في التصدي لصواريخ المقاومة، وذلك لان الأنظمة الدفاعية تحتاج إلى كثافة نيران كبيرة لاعتراض القذائف وهو الأمر الغير متوفر في القبة الفولاذية التي تقوم على مبدأ إطلاق صارخ واحد لإسقاط قذيفة المقاومة.

وذكر البليدي لـ (قاوم) ان هذه المنظمة لم تصمم في حقيقية الأمر لحماية المناطق المدنية القريبة من غلاف الشمال والجنوب بل أُعدت لحماية المنشئات العسكرية الحساسة التابعة لوزارة (الدفاع) الصهيونية وهو الأمر الذي صرح به قائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي، تلك التصريحات التي أثارت سخط سكان تلك المناطق.

وسلَّط البليدي الضوء على التخبط الإسرائيلي في الإعلان عن الموعد المحدد لنجاح هذه المنظومة، حيث سبق وأن أعلنت وزارة (الدفاع) الصهيونية عن منتصف العام الجاري الموعد النهائي لاكتمال هذه المنظومة ثم ما لبث ان أعلنت عن تأجيل هذه الموعد لشهر أيار من العام القادم، وهو ما يبرهن على وجود كثير من المشاكل تعتري هذه المنظومة.

ونبه البليدي على ضرورة التفرقة بين الاختبارات التجريبية المدروسة التي قد تُظهر بعض النجاحات وبين الفعل الحقيقي على الأرض وفي ساحة المعركة، حيث تدخل عوامل أخرى تساهم في إفشال النتائج، أهمها الضغط النفسي الذي يتعرض له الأشخاص الذين يقفون خلف إدارة هذه المنظومة.

وتطرق عدنان أبو عامر إلى أن القبة الفولاذية تظهر من جديد لأن أمريكيا لا زالت تعتبر (إسرائيل) جبهة متقدمة لحماية مصالحها وثكنة عسكرية لجيشه، حيث غطت الولايات المتحدة التكلفة الكاملة لهذه المنظومة، هذا بالإضافة إلى تقديم مبلغ (400) مليون دولار لمخازن الأسلحة الأمريكية الموجودة في صحراء النقب.

وشدد أبو عامر على أن الحرب القادمة مع قوى المقاومة ستدق باب كل إسرائيلي داخل المدن الصهيونية، وأن الدولة العبرية بدأت تعيد النظر في كثير من النظريات التي كانت تعتبرها حتى وقت قريب من المسلمات الإسرائيلية.

كاتب وصحفي فلسطيني.

"حقوق النشر محفوظة لموقع "قاوم"، ويسمح بالنسخ بشرط ذكر المصدر"



من مواضيعي
0 ويكيليكس: الهند مارست تعذيبا منهجيا للمعتقلين المسلمين في كشمير
0 مهاتير محمد: الصيرفة الإسلامية سبيل التقدم
0 الصحف الروسية: ارتفاع أعداد المسلمين في روسيا خاصة بين الشباب
0 مسؤولية البابا عن التوتر الطائفي.. شهادات تاريخية
0 مخاوف غربية من زوال النصرانية بالعراق
0 إيطاليا: فتاة مسلمة تتعرض لمحاولة نزع حجابها بالقوة
0 الرد الساحق على شبهة (وإذا اردنا ان نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها )
0 "إسرائيل" تكثف نشاطها مع أوغندا لتسليح جنوب السودان

التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
رضينا بالله العظيم ربا وبالإسلام الحنيف دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا


حفيد الصحابة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2010, 11:32 AM   #2
أبوأنس السلفي
مشرف مقاوم
 
الصورة الرمزية أبوأنس السلفي
 

افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

اللهم انصر إخواننا المجاهدين
واقذف الخوف والرعب والفزع في قلوب أعدائهم


من مواضيعي
0 كلمة د/ محمد إسماعيل المقدم حول أحداث الغضب
0 لقاء مع الخادمة المسيحية التي تبحث عنها الكنيسة ... تعلن إسلامها وتحكي القصة كاملة
0 كلمة الدكتور أحمد النقيب حفظه الله-في أحداث يوم الغضب
0 ابنة الفريق الشاذلي: مبارك زوّر التاريخ ووضع صورته مكان والدي فى غرفة عمليات أكتوبر
0 وسط تساؤلات عن سكوته على المواقع التنصيرية.. عمرو خالد يطلق حملة انترنت بلا فتنة
0 أعلن سفره في العظة قائلاً "ربنا يستر" .. شنودة يقرر السفر بعد عيد الميلاد
0 إنا لله و إنا إليه راجعون
0 السلفية والتغيير (وحقيقة البرادعي للدكتور أحمد النقيب حفظه الله)

التوقيع:
مقاطعة مقاطعة حتى النصر...مقاطعة لكل نصارى مصر
شعب مصر يابن النيل ... قوم وقاطع موبينيل
ياللي بتقرا ياللي متابع ... قاطعوا كنيسة اليوم السابع
المقاطعة هي الحل ...لحد ما ايد شنودة تتشل
قاطعوا المنتج النصراني ...خطفوا اخواتنا يا ويل الجاني
أبوأنس السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 06:45 PM   #3
عمرو بن العاص
مشرف مقاوم
 
الصورة الرمزية عمرو بن العاص
 

افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

موضوع مفيد بحق ,, شكرا اخى حفيد الحابة
لقد سمعت مؤخرا ان موضوع القبة الوهمية هذا فشل بالكامل
* وقبلها صنع العدو الاسرائيلي دبابة الميركافا بحسب تسميتهم وقالو انها المجنزرة الاكثر تحصينا على مستوي العالم , وقالو انها فخر الصناعة العسكرية الاسرائيلية , وبعد فترة ليست كبيرة فى مواجهة عسكرية مع المجاهدين اصابتها قذيفة فلسطينية واخترقتها بكل بساطة
ولا احد يعرف اين ومتى وكيف توصل الاسد الاشاوس فى فلسطين الى صناعة هذه القذيفة التى حطمت امال الصهاينة واخترقت درعهم الميركافا .

واذا القينا نظرة على العراق فرج الله كربه
سنجد ان رجال المقاومة العراقية ابدعو فى اساليب ووسائل الحرب مع المحتلين

سلاح بدائي الصنع ايضا اسمة مكون من كلمتين تري افعالة ولا تعرف مكانه اعجز المحتلين البحث عنة بكل تقنياتهم وتقدمهم وفى النهاية لم يجدوة ولم يجدو لة حل .... انة العبوة الناسفة
يتم زرع العبوة الناسفة بواسطة احد المجاهدين ثم يتركها ويقف بعيدا يترقب وصول جحافل العدو وبضغطة زر واحدة تطيح اليات العدو عاليا فى السماء ثم تسقط ارضا وكانها لعبة من صفيح
ولم يكتفو المجاهدين بهذه العبوة فحسب بل طوروها لتصبح قادرة على تفجير كاسحات الالغام دون ان تستطيع كشفها ,

وهكذا حتى اذا راجعنا التاريخ الى الوراء سنجد نفس الامر خط بارليف قالو انه اقوي مانع عرفتة البشرية مابين اسلاك شائكة والغام وحصون ونابلم .... وتم اجتيازة فى ساعات معدودة

وهكذا , فى سائر بلاد المسلمين وما مرو بة من ازمات وحروب عبر التاريخ
انة توفيق الله لاصحاب الحق على اهل الباطل

وهذا هو النصر الذي وعد الله به المسلمين اذا تركو حب الدنيا وتوحدو على الحق

واعتذر على الاطالة


من مواضيعي
0 عاجل : ائتلاف دعم المسلمين الجدد:الكنيسة تعرض حل أزمة كاميليا شحاتة وأخواتها وديا
0 مطلوب مشاركة فريق الجرافيكس فى مشروع " ما عدت عاجزا "
0 سقف مطالب النصارى أمام ماسبيرو يعلو يوماً بعد يوم .. أسقف مغاغة يوفد عشرات الكهنة
0 مشكلة بخصوص العضو ........... كلاكيت تانى مرة
0 كلمات هامة عن مخططات التنصر لمدير المرصد الإسلامي
0 عاجل وحصري : طريقه مجانيه لزيادة الرصيد::شرح بالصور , حتى لو مش عندك تليفون
0 13 فبراير.. نظر معارضة رئيس جامعة القاهرة على حكم حبسه
0 عاجل : عدسات الملتقي ترصد البلطجية المندسين وسط مظاهرات كاميليا

التوقيع:
-



الكتيبة الاسلاميه الاليكترونية
على العهــد باقون

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو بن العاص ; 01-01-2011 الساعة 06:47 PM.
عمرو بن العاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 06:51 PM   #4
عبدالرحمن عطية
مقاوم جديد
 

افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟


اللهم يارب الارباب
وياخالق السموات والاراضين
اللهم يامن لا تضيع ودائعه
اللهم انا استودعناك اخانا الحبيب ناصر الدين ورفاقه
فاللهم احفظه بحفظك
وامكر لهم ولاتمكر عليهم
وثبتهم ويسر لهم
اللهم لاتفتنهم في دينهم
ويسر الأمر لهم
اللهم انا نسألك لهم العافية والسلامة
اللهم يامن امره بين الكاف والنون
اللهم عجل بسلامتهم وخروجهم
اللهم انهم ضعفاء فقوهم
اللهم انهم خائفون فأمنهم
اللهم انهم ما خرجوا الا لنصرتك فانصرهم
واجعل الدائرة علي من بغي عليهم
ولاتشمت بهم اعداء ولاحاقدين ولاحاسدين
اللهم ان البغاه اروهم قوتهم عليهم وبطشهم بهم وقدرتهم عليهم
فالله يامنتقم اللهم ارنا قدرتك وقوتك وبطشك بهم وعليهم
اللهم ان هؤلاء من عبيدك وليس لهم سواك
فاللهم الي من تكلهم
الي قوي يبطش بهم
ام الي عدو ملكته امرهم
فاللهم دبر لهم فانهم لايحسنون التدبير
والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وسلم

</b></i>


من مواضيعي

عبدالرحمن عطية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 07:51 PM   #5
Ahmad
مقاوم نشط
 

افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

ولا قبة فولاذيه ولا قبه صفيحيه ولا اى نوع من القبب . فهم لا يفهمون ان سر النجاح العربى الاسلامى هو مشيئة الله والتوكل عليه وليست مشئية احد . ولو افلحت ترسنه الاسلحة الصهيونيه والامريكية والاقمار الصناعيه المنتشره مثل الذباب فوق الاراضى العربيه فى منع هذه الصواريخ فيمكن لغيرها النجاح وهذا ابعد من الخيال بقليل . اللهم انصر المجاهدين فيك فى كل مكان يارب العالمين


من مواضيعي
0 السلفيون وراء استهداف الكنائس والأضرحة!!
0 نجلا مبارك يعيشان في خير الإخوان المسلمين داخل السجن
0 جمال وعلاء يواجهان تهم قتل الثوار وإدارة عصابات منظمة لسحق المتظاهرين
0 اليوم ..نظر رفع اسم مبارك وسوزان من الميادين
0 سعوديون يطلبون إعادة التحقيق بحادثة عبارة السلام
0 مجلس الوزراء يصدر بياناً يؤكد فيه بقاء ميخائيل في منصبه ودعوة لمظاهرة...
0 من أساليب التبشير"التنصير".
0 محكمة امريكية تبريء 11 طالب أمريكي مسلم من إفساد لقاء السفير الإسرائيلي

Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 12:40 AM   #6
حفيد الصحابة
وإنا لمنتصرون
 
الصورة الرمزية حفيد الصحابة
 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حفيد الصحابة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى حفيد الصحابة
افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

جزاكم الله خيرا
يتلخص السبب فى الآتى
قوم أطاعوا الله وتوكلوا عليه فأخذوا بالأسباب وتركوا النتائج له, فأعزهم وأيدهم بنصر من عنده

{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (17) ذَلِكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ (18) إِنْ تَسْتَفْتِحُوا فَقَدْ جَاءَكُمُ الْفَتْحُ وَإِنْ تَنْتَهُوا فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَإِنْ تَعُودُوا نَعُدْ وَلَنْ تُغْنِيَ عَنْكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئًا وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ (19) } [سورة الأنفال]


من مواضيعي
0 الأيدى الآثمة تشعل حريقا بمقبرة القسام وتهديد "إسرائيلي" بكارثة في الأقصى
0 تصميمات لوقفة 31/12
0 عودة السفير الصهيونى بعد أنباء عن هروبه بسبب "الجاسوس"
0 زواج الهبة وامرأة مؤمنة وهبت نفسها ... للشعراوي
0 حبس مبارك وولديه 15 يوما على ذمة التحقيقات
0 الرد على الأخطاء اللغوية المزعومة حول القرآن الكريم
0 محامى مجرمى العمرانية يطالب النائب العام بالإفراج عن 3 آخرين
0 مطلوب بشكل عاجل : فيديو يقارن بين أحداث العمرانية ووقفة أسود محمد

التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
رضينا بالله العظيم ربا وبالإسلام الحنيف دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا


حفيد الصحابة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 01:04 AM   #7
عمرو بن العاص
مشرف مقاوم
 
الصورة الرمزية عمرو بن العاص
 

افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الصحابة مشاهدة المشاركة
جزاكم الله خيرا

يتلخص السبب فى الآتى
قوم أطاعوا الله وتوكلوا عليه فأخذوا بالأسباب وتركوا النتائج له, فأعزهم وأيدهم بنصر من عنده

{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (17) ذَلِكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ (18) إِنْ تَسْتَفْتِحُوا فَقَدْ جَاءَكُمُ الْفَتْحُ وَإِنْ تَنْتَهُوا فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَإِنْ تَعُودُوا نَعُدْ وَلَنْ تُغْنِيَ عَنْكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئًا وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ (19) } [سورة الأنفال]

ما شاء الله اخى
فعلا
بين ايدينا كتاب الله لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه
اللهم صلي وسلم بارك علي معلمنا وحبيبنا محمد واله واصحابه اجمعين


من مواضيعي
0 الصحوة الإسلامية الثالثة .. وفقه المرحلة
0 حملة دعم البرادعى توزع كروت حمراء تطالب برحيل الرئيس فى مظاهرة 25 يناير
0 فتح باب التطوع لنقل اخبار وقفة غدا الجمعة
0 الكنيسة الارثوزكسية تزعم اختطاف امل زكريا , الكنيسة مش هاتبطل تهريج
0 فيديو : اسلام الاخت كرستين رياض عوض ... الله اكبر.. الله اكبر
0 هل توافق على تعديل الدستور -- شارك برأيك معنا --
0 أول فضائية إسلامية في روسيا تنطلق بداية مارس
0 لقد وجدت مشاركة تحتوى على فكر القاعدة وحذفتها

التوقيع:
-



الكتيبة الاسلاميه الاليكترونية
على العهــد باقون
عمرو بن العاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 06:56 PM   #8
النصر للإسلام
مقاوم
 

افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

قال تعالى

"
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ (7) ،
وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْساً لَّهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ
(8)"

"
ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ مَوْلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَأَنَّ الْكَافِرِينَ لَا مَوْلَى لَهُمْ(11) [ سورة محمد]"

اللهم قو شوكة إخواننا، وسدد رميهم


من مواضيعي
0 مناظرة الاخ خالد والقس البروتستانتى فى معرض الكتاب

التوقيع:
ومما زادني فخراً وتيهاً ... وكدت بأخمصى أطأ الثريا
دخولى تحت قولك يا عبادى ... وأن صيرت أحمدَ لى نبيا

حملة " ما عدت عاجزا "
النصر للإسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:41 AM   #9
تحسين أبو عاصي
مقاوم جديد
 

افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

بفضل الله لن تنفعهم حصونهم وسلاحنا إرادتنا التي لا تلين


من مواضيعي
0 تفجيرات الاسكندرية قراءة وأبعاد
0 نحن والاحتلال ... صراع الوعي والإرادات

تحسين أبو عاصي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011, 01:58 PM   #10
الارهابي
مقاوم متميز
 

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الارهابي
افتراضي رد: هل ستخترق صواريخ المقاومة القبة الفولاذية الصهيونية؟

اقتباس:
اللهم انصر إخواننا المجاهدين
واقذف الخوف والرعب والفزع في قلوب أعدائهم
اقتباس:
اللهم يارب الارباب
وياخالق السموات والاراضين
اللهم يامن لا تضيع ودائعه
اللهم انا استودعناك اخانا الحبيب ناصر الدين ورفاقه
فاللهم احفظه بحفظك
وامكر لهم ولاتمكر عليهم
وثبتهم ويسر لهم
اللهم لاتفتنهم في دينهم
ويسر الأمر لهم
اللهم انا نسألك لهم العافية والسلامة
اللهم يامن امره بين الكاف والنون
اللهم عجل بسلامتهم وخروجهم
اللهم انهم ضعفاء فقوهم
اللهم انهم خائفون فأمنهم
اللهم انهم ما خرجوا الا لنصرتك فانصرهم
واجعل الدائرة علي من بغي عليهم
ولاتشمت بهم اعداء ولاحاقدين ولاحاسدين
اللهم ان البغاه اروهم قوتهم عليهم وبطشهم بهم وقدرتهم عليهم
فالله يامنتقم اللهم ارنا قدرتك وقوتك وبطشك بهم وعليهم
اللهم ان هؤلاء من عبيدك وليس لهم سواك
فاللهم الي من تكلهم
الي قوي يبطش بهم
ام الي عدو ملكته امرهم
فاللهم دبر لهم فانهم لايحسنون التدبير
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين



من مواضيعي
0 بالصور.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء باللطم والدم صور دموية
0 حريق هائل بمحكمة شمال الجيزة منذ قليل
0 *مفاجئة تخلع قلوب النصارى*
0 إسرائيل تهدم 14 بئرا جنوب الضفة
0 صحف العالم: الطماطم "عملة نادرة" في إسرائيل
0 باحث هولندي: تكرار لفظ الجلالة يحمي من التوتر والقلق
0 تقييم الاستراتيجية الأمريكية*: ‬التقدم هش ويمكن ان* ‬يتلاشي
0 الله أكبر ..ياويلـك يا أوبامــا

التوقيع:

يا فرسان التوحيد أين أنتم والدم يصرخ بالوريد ؟
يا فرسان التوحيد أين أنتم وكل وقت جرح جديد ؟
يا فرسان التوحيد حقدهم ملأ الفضا بل يزيد ؟
يا فرسان التوحيد من يمسح دمعة التي هتكوا عفافها بالتهديد ؟
يا فرسان التوحيد عودوا وجددوا سريا ابن الوليد

الارهابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المقاومة, الصهيونية؟, الفولاذية, القبة, ستخترق, صواريخ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009