ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > ملتقى الاعلانات
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

كيفية التخلص من الحشرات المنزلية

ملتقى الاعلانات


كيفية التخلص من الحشرات المنزلية

ملتقى الاعلانات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2019, 12:12 PM   #1
احمدمحمدحمدي
مقاوم جديد
 

افتراضي كيفية التخلص من الحشرات المنزلية


كيفية التخلص من الحشرات المنزلية


أساليب مجربه فعاله للتخلص من الحشرات النمل الصراصير الوزغ الذباب
أسلوب التخلص من النمل: حدد موقع دخول النمل إلى البيت، وأعصر حامضة عليه، وأترك قشرة الحامضة في المقر. النمل ينسحب إن اعترضته خطوط مسحوق الطّلق، أوالطبشور، أومسحوق العظام، أو غبار الفحم، أوالفلفل الأحمر.

أسلوب التخلص من الصراصير: أقفل مختلَف الفجوات في خشب الجدران، ورفوف الحيطان، والخزائن، والأنابيب، والمجاري. إن أردت أن تنصب فخاً، بإمكانك أن تزيت عنق قنينة اللبن من الداخل وأن تضع طفيفاً من ماء الشعير التالف أو قطعة بطاطا نيئة فيها.

أسلوب التخلص من ذباب الفاكهة: أسكب اعداد ضئيلة من ماء الشعير في في اناء واسع الفتحة، غلفه بكيس بلاستيكي وثبته برباطٍ مطاطي. ثم أجدد ثقباً صغيراً في الكيس يدخل بواسطته الذباب، فلا يجد منفذاً ليخرج منه. وينصح بتحويل ماء الشعير نحو الأهمية.

كيفية التخلص من الذباب: يدخل الذباب بمعظمه من نافذة البيت المعرضة لأشعة الشمس. لهذا، أقفل النوافذ قبل أن تعرضها للشمس، واستعمل ورق الذباب اللزج للتخلص منها. باستطاعتك صنع تلك الأوراق بنفسك من العسل والورق الأصفر.

كيفية التخلص من العُثّ: حافظ على نظافة الملابس المعرضة للعُثّ، أي هذه التي تحمل رواسب دهون الجسد، واحفظها جافةً، ومهوأةً. لصيانتها من العُثّ، تَستطيع اللجوء إلى الكافور، كمكون رئيسي وغير سام لكرات العُثّ. أما إن أردت أن تنصب فخاً للعُثّ، أمزج اعداد من دبس السكر وحجم مضاعفة من الخلّ وضع الخليط في قِدر من المرغرين أو الحليب. وإحرص على تطهير القِدر فى جميع الاوقات. كما تشكل رقاقات خشب الأرز أو الفلفل الأسود مضادات طبيعية للعثّ. وجدير بالذكر حتّى رقاقات الأرز قد توضع في الملابس، والحقائب، وقد تعلق في الخزانة أو تترك في الأدراج.

كيفية التخلص من حشرات النباتات المنزلية: أمزج إثنتين أو ثلاث فلافل حرّة، ونصف بصلة، وفَصّ من الثوم في الماء المغلي وانقع الخليط ليومين قبل أن تصفيه. والسائل الذي ينتج عن تلك العملية يستخدم كرذاذٍ فعّال للنبات الداخلي والخارجي ويجمّد للإستعمالات المستقبلية. كما تَستطيع أن تسعى بخّ 30 مل من الصابون السائل أو 5 عقوبات مالية من الصابون الجاف المذوب في 1/4 ليتر من الماء. لا تنس بعد عدة ايامٍ ضئيلة أن تبخّ النبات بالماء العذب.

أسلوب التخلص من لاحسة السكر: بإمكانك أن تنصب فخاً لها، بخلط اعداد من دبس السكر وحجم مضاعفة من الخلّ. فتضع الخليط بجوار الفسخات والثقوب حيث تكثر الحشرات. ومن الممكن طرد لاحسة السكر بسد الفجوات في خشب الجدران الضئيلة كلها وفي أرجل الطاولات، والفسخات في الخزائن بواسطة خليط من البورق والسكر والعسل.


من مواضيعي
0 كيفية التخلص من الحشرات المنزلية
0 طرق ترتيب الاثاث
0 كيفية تنظيف المطبخ

احمدمحمدحمدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, المنزلية, البدءِ, الحشرات, كيفية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009