ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى المناظرات والمقالات والابحاث والترجمة > ملتقى المقالات والأبحاث
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

صباح جديد .. التلويح بالورقة اللعينة!

ملتقى المقالات والأبحاث


صباح جديد .. التلويح بالورقة اللعينة!

ملتقى المقالات والأبحاث


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2010, 07:14 PM   #1
سيف الدين
Administrator
 
الصورة الرمزية سيف الدين
 

افتراضي صباح جديد .. التلويح بالورقة اللعينة!

بقلم : طه خليفة
مرة جديدة.. نكتب عن حادث نجع حمادي، الذي انتهزه بعض أقباط مصر، وقاموا بتهييج العالم على النظام، وعلى هذا النظام أن يتحمل - إذن - التدليل الزائد للأقباط، ومع ذلك فهم لم يحفظوا له سعة صدره، ولا تجاوبه الكامل مع كل مطالبهم، ومنها تسليم من يشهر إسلامه بإرادته الحرة وغصبا عنه، ليذهب إلى مصير مجهول مثل وفاء قسطنطين، هذا النظام الذي تجاوب مع الضغوط المشروعة وغير المشروعة ليثبت براءته من أي زعم بأنه يظلم فئة من المصريين بسبب الدين، لكن كانت النتيجة أن الكنيسة تحولت إلى دولة داخل الدولة، وأصبح البابا رئيسا لهذه الدولة.
لا يظن أحد بي ظن السوء، من أنني مسلم متطرف أو متعصب أو من دعاة الفتن أو ضيق الصدر والعقل وأسود القلب، ما أنا أيا من ذلك، أنا مع المواطنة الكاملة والحقيقية بين جميع المصريين، وأريد أن أتوقف عن قول مسلمين ومسيحيين، أنا مع المساواة في كل شيء ليكون الفيصل بين شخص وآخر هو الجدارة والكفاءة والإخلاص للوطن بعيدا عن ديانته وعقيدته.
لقد استمعت قبل أيام إلى اللواء مجدي أيوب محافظ قنا فأعجبت به جدا وقلت انه نموذج لما يجب أن يكون عليه المسؤول في مصر، لا اسمه ولا كلامه ولا أفكاره يمكن أن تشير إلى كونه قبطيا، ومن لا يعرفه سيقول انه مسلم، لكنه قبطي رائع لو تقلد رئاسة الحكومة سنثق به.
قرأت في جريدة «الدستور» كلام نائب اخواني يقول فيه انه يفضل أن يرأس جهاز مباحث أمن الدولة مسيحي لا يظلم ولا يعذب معتقلا عن أن يتقلده مسلم يقهر ويعذب ويظلم ويفعل الأفاعيل في إنسان مسلوب الحرية.
وأنا معه فيما قاله. إذن المسألة ليست مسلما ومسيحيا إنما مصري متحلل من أي عقد نفسية أو مواقف وأفكار متعصبة ضيقة مرفوضة. لا ننكر أن بين المسلمين من هم كارهون للأقباط ومن بين الأقباط من هم كارهون للمسلمين.
فلا يجب إذن للعقلاء في الطرفين أن يعطوا الفرصة للمهيجين والمتطرفين والكارهين لإشعال الفتنة والتلويح بورقة الخارج والاستقواء به، ودفعه للتدخل في الشأن المصري الداخلي.
وبصراحة بعض الأقباط هم من يلوحون باستمرار بهذه الورقة اللعينة بزعم أنهم مضطهدون، وهذا غير صحيح، ونسأل: أين الاضطهاد في الحادث الأخير الذي ارتكبه مجرم له سوابق وذلك للثأر من اغتصاب مسيحي لطفلة مسلمة. هل اغتصاب الطفلة مباح لهذا القبطي، ولماذا لم تنتفض المنظمات والحركات والجماعات القبطية الحقوقية المشبوهة لأجل تلك الطفلة التي دمر هذا الأرعن حياتها؟.
جريمة نجع حمادي جنائية بحتة ليس وراءها هدفا طائفيا أو فكرا متطرفا ولم يقم بها إسلاميون متعصبون، فلماذا يتم إلباسها لبوسا طائفيا ويرفع فيها شعار الاضطهاد وتقام المظاهرات في الخارج ويتم تحريض هذا الخارج وتتم المطالبة بتدخل الأمم المتحدة ؟. ما هذا الجنون؟!.


من مواضيعي
0 weezz لقد تم تسجيل !
0 القلب الممزق iاخر عضو مسجل لدينا هو!
0 هل يستطيع احد من الاصدقاء اثبات ان يسوع ابن الله الوحيد ( تحدي )
0 معنا عضو جديد وهو - w3ail
0 إسطوانة حملة العفة على الإنترنت برعاية دار الشيخ عرب
0 محمود مصطفى iاخر عضو مسجل لدينا هو!
0 أصول الدعوة
0 وما قتلوه وما صلبوه

التوقيع:


سيف الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللعينة!, التلويح, بالورقة, جديد, صباح

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009