ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى نقد النصرانية > ملتقى الكتاب المقدس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

من روائع الكتاب المقدس

ملتقى الكتاب المقدس


من روائع الكتاب المقدس

ملتقى الكتاب المقدس


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2017, 04:54 PM   #1
ابو يوسف السلفى
فارس
 
الصورة الرمزية ابو يوسف السلفى
 

افتراضي من روائع الكتاب المقدس


من روائع الكتاب المقدس
g _^&#@_^&#&#&# s
سفر هوشع الإصحاح الثاني 2عدد 1- 23 :
1. قولوا لاخواتكم عمّي ولاخوتكم رحامة.(2)حاكمواامكمحاكموالانهاليستامرأتيوانالسترجلهالكيتعزلزناهاعنوجههاوفسقهامنبينثدييها(3)لئلااجرّدهاعريانةواوقفهاكيومولادتهاواجعلهاكقفرواصيرهاكارضيابسةواميتهابالعطش. (4)ولاارحماولادهالانهماولادزنى(5) لان امهم قد زنت.التي حبلت بهم صنعت خزيا.لانها قالت اذهب وراء محبيّ الذين يعطون خبزي ومائي صوفي وكتاني زيتي واشربتي. (6) لذلك هانذا اسيج طريقك بالشوك وابني حائطها حتى لا تجد مسالكها. (7) فتتبع محبيها ولا تدركهم وتفتش عليهم ولا تجدهم.فتقول اذهب وارجع الى رجلي الاول لانه حينئذ كان خير لي من الآن(8) وهي لم تعرف اني انا اعطيتها القمح والمسطار والزيت وكثّرت لها فضة وذهبا جعلوه لبعل. (9) لذلك ارجع وآخذ قمحي في حينه ومسطاري في وقته وانزع صوفي وكتاني اللذين لستر عورتها. (10)والآناكشفعورتهاامامعيونمحبيهاولاينقذهااحدمنيدي(11) وابطّل كل افراحها اعيادها ورؤوس شهورها وسبوتها وجميع مواسمها. (12) واخرّب كرمها وتينها اللذين قالت هما اجرتي التي اعطانيها محبيّ واجعلهما وعرا فيأكلهما حيوان البرية. (13) واعاقبها على ايام بعليم التي فيها كانت تبخر لهم وتتزين بخزائمها وحليها وتذهب وراء محبيها وتنساني انا يقول الرب(14) لكن هانذا اتملقها واذهب بها الى البرية والاطفها(15) واعطيها كرومها من هناك ووادي عخور بابا للرجاء وهي تغني هناك كايام صباها وكيوم صعودها من ارض مصر. (16) ويكون في ذلك اليوم يقول الرب انك تدعينني رجلي ولا تدعينني بعد بعلي. (17) وانزع اسماء البعليم من فمها فلا تذكر ايضا باسمائها. (18) واقطع لهم عهدا في ذلك اليوم مع حيوان البرية وطيور السماء ودبابات الارض واكسر القوس والسيف والحرب من الارض واجعلهم يضطجعون آمنين. (19)واخطبكلنفسيالىالابدواخطبكلنفسيبالعدلوالحقوالاحسانوالمراحم. (20) اخطبك لنفسي بالامانة فتعرفين الرب. (21)ويكونفيذلكاليومانياستجيبيقولالرباستجيبالسمواتوهيتستجيبالارض(22) والارض تستجيب القمح والمسطار والزيت وهي تستجيب يزرعيل. (23)وازرعهالنفسيفيالارضوارحملورحامةواقولللوعمّيانتشعبيوهويقولانتالهي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
هوشع 3 عدد 1:وقالالربلياذهبايضااحببامرأةحبيبةصاحبوزانيةكمحبةالربلبنياسرائيلوهمملتفتونالىآلهةاخرىومحبّونلاقراصالزبيب. (2) فاشتريتهالنفسيبخمسةعشرشاقلفضةوبحومرولثكشعير. (3) وقلتلهاتقعديناياماكثيرةلاتزنيولاتكونيلرجلواناكذلكلك. (SVD)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
1صموائيل20عدد 30: فحميغضبشاولعلىيوناثانوقاللهياابنالمتعوّجةالمتمردةأماعلمتانكقداخترتابنيسّىلخزيكوخزيعورةامك. (SVD)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
إشعياء20عدد 2: فيذلكالوقتتكلمالربعنيداشعياءبنآموصقائلا.اذهبوحلّالمسحعنحقويكواخلعحذاءكعنرجليك.ففعلهكذاومشىمعرّىوحافيا. (3) فقالالربكمامشىعبدياشعياءمعرّىوحافياثلاثسنينآيةواعجوبةعلىمصروعلىكوش (4) هكذايسوقملكاشورسبيمصروجلاءكوشالفتيانوالشيوخعراةوحفاةومكشوفيالاستاهخزيالمصر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
لا أدري ما حكاية الاستاه في الكتاب المدعو مقدس
2صموائيل10عدد 4: فاخذحانونعبيدداودوحلقانصافلحاهموقصّثيابهممنالوسطالىاستاههمثماطلقهم. (SVD)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ماذا يعني بأن يكبس الملكة؟؟؟ جاء في سفر إستير 7عدد 8 هكذا :
استير7عدد 8: ولمارجعالملكمنجنةالقصرالىبيتشربالخمروهامانمتواقععلىالسريرالذيكانتاستيرعليهقالالملكهلايضايكبسالملكةمعيفيالبيت.ولماخرجتالكلمةمنفمالملكغطواوجههامان. (SVD)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ألفاظ مُنْتَقَاة بإتقان . وأسلوب في منتهى الروعة يدل على المتحدث . لن أطيل عليك الكلام ولكن أترك لك النصوص أنت لتراجع المكتوب والذي يدعي هؤلاء القوم أن هذا هو كلام الرب .. أعلم أعلم أنهم سيقولون لك رموز وأنه يتحدث عن مدينة أورشليم كل هذا معروف لدينا مسبقاً, وأنا حقيقة لا أشير عن ماذا يتحدث ولكن أقول عن أسلوب الكلام الرائع والألفاظ المنتقاة بإتقان تناسب الوحي الإلهي .. وإنه لمن الرائع أن تجد كلام الرب بهذه الطريقة التي تستحي أنت وأنت تقرأ هذه الألفاظ التي يقول الناس أن الرب أوحى بها لأنبياءه ورسله ليبلغوها للناس على مر التاريخ وتدون وتسطر في صفحات كتاب أطلق عليه خطأً لفظ ( المقدس ) ولا أدري من سماه بهذا الإسم ولماذا يطلقون عليه مقدساً من الأساس مع إن كتاب القراءة في الصف الأول الابتدائي أنا أعتبره اكثر قداسة من هذا الكتاب وهذا ليس لأني لا أؤمن به ولكن لأن هذا حقيقة هو واقع الحال, وتستطيع أنت أن تفتح صفحات هذا الكتاب وتقرأه وتنظر ما فيه لترى ولتعرف أنت هل هذا الكتاب من الصحيح أن يطلق عليه مقدساً ؟؟ أنقل من سفر حزقيال الإصحاح 16عدد 3-32 أنقل بعضه هكذا :
حزقيال16عدد 3: وقل.هكذاقالالسيدالربلاورشليم.مخرجكومولدكمنارضكنعان.ابوكاموريوامكحثية. (4) اماميلادكيومولدتفلمتقطعسرتكولمتغسليبالماءللتنظّفولمتملّحيتمليحاولمتقمّطيتقميطا. (5)لمتشفقعليكعينلتصنعلكواحدةمنهذهلترقلك.بلطرحتعلىوجهالحقلبكراهةنفسكيومولدت. (6)فمررتبكورأيتكمدوسةبدمكفقلتلكبدمكعيشي.قلتلكبدمكعيشي. (7)جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت وكبرت وبلغت زينة الازيان.نهد ثدياك و شعرعانتك وقد كنت عريانة وعارية. (8)فمررتبكورأيتكواذزمنكزمنالحب.فبسطتذيليعليك( هل للرب ذيل؟)وسترتعورتكوحلفتلكودخلتمعكفيعهديقولالسيدالربفصرتلي. (9) فحمّمتكبالماءوغسلتعنكدماءكومسحتكبالزيت. (10) وألبستكمطرزةونعلتكبالتّخسوازرتكبالكتانوكسوتكبزا. (SVD)
حزقيال16عدد 15: فاتكلتعلىجمالكوزنيتعلىاسمكوسكبتزناكعلىكلعابرفكانله. (SVD)
حزقيال16عدد 17: واخذتامتعةزينتكمنذهبيومنفضتيالتياعطيتكوصنعتلنفسكصورذكوروزنيتبها. (SVD)
حزقيال16عدد 22: وفيكلرجاساتكوزناكلمتذكريايامصباكاذكنتعريانةوعاريةوكنتمدوسةبدمك. (SVD)
حزقيال16عدد 25: فيراسكلطريقبنيتمرتفعتكورجّستجمالكوفرّجترجليكلكلعابرواكثرتزناك.
حزقيال16عدد 26: وزنيتمعجيرانكبنيمصرالغلاظاللحموزدتفيزناكلاغاظتي (SVD)
حزقيال16عدد 28: وزنيتمعبنياشوراذكنتلمتشبعيفزنيتبهمولمتشبعيايضا. (29) وكثرتزناكفيارضكنعانالىارضالكلدانيينوبهذاايضالمتشبعي. (30) ماامرضقلبكيقولالسيدالرباذفعلتكلهذافعلامرأةزانيةسليطة (31) ببنائكقبّتكفيراسكلطريقوصنعتكمرتفعتكفيكلشارع.ولمتكونيكزانيةبلمحتقرةالأجرة. (32)ايتهاالزوجةالفاسقةتاخذاجنبيينمكانزوجها. (SVD)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
وفقرتين من الإصحاح الثالث من سفر ناحوم 3عدد 4-5 هكذا :
ناحوم 3 عدد 4: مناجلزنىالزانيةالحسنةالجمالصاحبةالسحرالبائعةاممابزناهاوقبائلبسحرها. (5) هانذاعليكيقولربالجنودفاكشفاذيالكالىفوقوجهكوأريالاممعورتكوالممالكخزيك. (SVD)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
من المفروض ان نقول بعد قراءة هذه الكلمات ( ما أجمل كلام الله , ما أحسن كلام الله , الله الله ) هل يستطيع عاقل أن يقارن هذا الكلام بالقرآن الكريم ؟, هل هناك أي وجه للشبه ؟؟ هل هناك أدنى نسبة نقارن فيها القرآن الكريم بهذا الكتاب ؟أنا حقيقة آسف ان أورد هذه العبارات الجنسية الفاضحة في كتابي هذا فأنا آسف لكل من يقرأ هذا الكتاب ولكنه كان لزاماً علينا أن ننقل كل ما ورد في هذا الكتاب وقد حاولت جاهداً أن أختصر هذه العبارات وألا أوردها كلها لذلك فقد إنتقيت عبارات بسيطة , وإكراماً لمن يقرأ هذا الكتاب إكتفيت بهذه العبارات ولم أورد باقي العبارات الفاضحة والتي حقيقة أستحي أن أضعها في ذلك الكتاب , فسامحونا إن كانت هذه العبارات قد خدشت حيائكم ومشاعركم ولكن هؤلاء الناس يدعون أن هذا الكتاب هو كلام الله Iفأردت أن أورد لكم القليل من الأمثلة في الكتاب الذي يدعي النصارى أنه كتاب اللهI وأن ما فيه هو كلام اللهI لتحكموا أنتم على ذلك ولتنظروا مدى الباطل والضلال الذي يعيش فيه هؤلاء الناس , إن أي إنسان عاقل لا يتخيل من إنسان محترم عنده القليل من الأدب أن يحكي أمثال هذه الألفاظ الفاضحة ولإن حدث لاستنكره الناس منه وما قبلوه ولعابوا عليه ذلك , ولكن النصارى يقبلون أن يقول ربهم هذا الكلام ويتغنى به أنبياءه من بعده ويبقى يسطر في الكتاب مئات السنين على أنه كلام اللهI ولا حياء ولا خجل ولا خوف من اللهU , هل يستطيع أي نصراني محترم أن يأتي باولاده ويعلمهم هذا الكلام الجنسي الفاضح ؟ هل يقبل النصراني أن يجد إبنته في غرفة مع أحد الشباب ويقرأ لها حزقيال 16 ؟؟
أو نشيد الإنشاد ؟ أو حزقيال 23 ؟ هل يرضى بذلك ؟ إني حقيقة أتسائل ماذا سيفعل النصراني لو وجد زوجته مع القسيس في الكنيسة والقسيس يقرأ لزوجته حزقيال , ماذا سيفعل ؟V بالتأكيد سيكون سعيد جداً ayoop2


من مواضيعي
0 عثمان بن مظعون
0 روعة الجندية
0 حكم من يرفض شعار: الكتاب والسنة على فهم سلف الأمة
0 الروضة البهية في قواعد الإملاء
0 بطاقات دعوية (المرأة)
0 رأي داروين في نظريته !! مفاجأة !!
0 العلاقة الجدلية بين التاريخ و الطقوس المسيحية.. حوار يدور في فضاء اللاهوت المسيحي
0 إنفوجرافيك أكبر صفقات الدمج والاستحواذ في 2015

التوقيع:


غفر لى ولكم وللمسلمين أحياء واموت اللهم آمين
ابو يوسف السلفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المقدس, الكتاب, روائع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009