ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى نقد النصرانية > ملتقى النصرانيات العام
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

داود يزني ويقتل وينجب من الزنا سليمان

ملتقى النصرانيات العام


داود يزني ويقتل وينجب من الزنا سليمان

ملتقى النصرانيات العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2017, 03:15 PM   #1
ابو يوسف السلفى
فارس
 
الصورة الرمزية ابو يوسف السلفى
 

افتراضي داود يزني ويقتل وينجب من الزنا سليمان

داود يزني ويقتل وينجب من الزنا سليمان
g _^&#@_^&#@#&#&#&# s
2صموائيل 11 عدد2 :وكان في وقت المساء ان داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا (3)فأرسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة اوريا الحثّي. (4) فأرسل داود رسلا وأخذها فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها.ثم رجعت إلى بيتها. (5)وحبلت المرأة فأرسلت وأخبرت داود وقالت اني حبلى. (6)فأرسل داود إلى يوآب يقول ارسل اليّ اوريا الحثي.فأرسل يوآب اوريا إلى داود. (7)فأتى اوريا اليه فسأل داود عن سلامة يوآب وسلامة الشعب ونجاح الحرب. (8)وقال داود لاوريا انزل إلى بيتك واغسل رجليك.فخرج اوريا من بيت الملك وخرجت وراءه حصة من عند الملك.
المسكين أوريا لم يكن يعلم شئ
2صموائيل11 عدد11: فقال اوريا لداود ان التابوت واسرائيل ويهوذا ساكنون في الخيام وسيدي يوآب وعبيد سيدي نازلون على وجه الصحراء وانا آتي الى بيتي لآكل واشرب واضطجع مع امرأتي.وحياتك وحياة نفسك لا افعل هذا الامر. (SVD)
2صموائيل 11 عدد13: ودعاه داود فأكل امامه وشرب وأسكره.وخرج عند المساء ليضطجع في مضجعه مع عبيد سيده والى بيته لم ينزل (14)وفي الصباح كتب داود مكتوبا إلى يوآب وأرسله بيد اوريا. (15)وكتب في المكتوب يقول.اجعلوا اوريا في وجه الحرب الشديدة وارجعوا من ورائه فيضرب ويموت. (16) وكان في محاصرة يوآب المدينة انه جعل اوريا في الموضع الذي علم ان رجال البأس فيه. (17) فخرج رجال المدينة وحاربوا يوآب فسقط بعض الشعب من عبيد داود وماتاورياالحثّي ايضا. (SVD)
ثم جاء إليه الخبر من الرب عن طريق النبي ناثان فقال له ما هو آت في صموائيل الثاني 12 عدد9-11
2صموائيل 12 عدد9: لماذا احتقرت كلام الرب لتعمل الشر في عينيه.قد قتلت اوريا الحثّي بالسيف وأخذت امرأته لك امرأة واياه قتلت بسيف بني عمون. (10) والآن لا يفارق السيف بيتك إلى الابد لأنك احتقرتني وأخذت امرأة اوريا الحثّي لتكون لك امرأة. (11) هكذا قال الرب هاأنذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك وأعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس. (SVD)
ومع أن الرب هو من إختاره دون غيره ورفض أن يكون أحد إخوته هو المسيح على الشعب كما يحكي صموائيل , وحينما حاول صموائيل إختيار أخو داود الأكبر أليآب فقد رفض الرب ذلك والقصة كلها واردة في سفر صموائيل صموائيل الأول 16 عدد6-15 هكذا :6. وكان لما جاءوا انه رأى اليآب فقال ان امام الرب مسيحه. (7) فقال الرب لصموئيل لا تنظر الى منظره وطول قامته لاني قد رفضته.لانه ليس كما ينظر الانسان.لان الانسان ينظر الى العينين واما الرب فانه ينظر الى القلب. (SVD)
فعلى كلام صموائيل كما هو واضح أن الرب ينظر إلى القلوب ولا ينظر إلى الأشكال , ولا أدري كيف إختار الرب داود من دون إخوته كلهم وفضله على جميعهم مع علمه ما في قلبه ولم يكن يعلم أن داود زاني قاتل ؟ مع العلم أنه لم يرد في الكتاب أبداً عن إخوة داود أنهم زناة أو قتلة , بداية من أليآب و أبيناداب وشمة وباقي الأبناء السبعة ليسي أبو داود ولكن كل مرة كان يقول النبي صموائيل هذا لم يختاره الرب وهذا لم يختاره الرب حتى وصل إلى داود ثم يتبين أن داود فيما بعد قد فعل ما فعل من زنا وإغتصاب وقتل والعياذ بالله كما يقول كتابهم مع ان الرب يعلم ما في قلبه وإختاره وفضله على إخوته السبعة ولا يحكي لنا الكتاب عن فعل فعله إخوة داود السبعة يشابه ما فعله داود فهل كان الرب يعلم حقيقة ما في قلب داود ويعلم ما سيفعله ؟ وياترى هل فضله على إخوته مع علمه بهذا الجُرم العظيم الذي يستوجب الرجم والقتل ؟ سبحان الله العظيم عما يقول هؤلاء الناس .
داوود يرقص !!!!
مزمور30 عدد11: حولت نوحي الى رقص لي.حللت مسحي ومنطقتني فرحا (SVD)
يبدوا أن داوود كان غاوي رقص ( راقص محترف )
2صموائيل6 عدد14: وكان داود يرقص بكل قوته امام الرب.وكان داود متنطقا بافود من كتان. (SVD)
الرقص عيب, يا ملك عيب عليك
2صموائيل6 عدد16: ولما دخل تابوت الرب مدينة داود اشرفت ميكال بنت شاول من الكوّة ورأت الملك داود يطفر ويرقص امام الرب فاحتقرته في قلبها. (SVD)
2صموائيل6 عدد20: ورجع داود ليبارك بيته فخرجت ميكال بنت شاول لاستقبال داود وقالت ما كان اكرم ملك اسرائيل اليوم حين تكشّف اليوم في اعين إماء عبيده كما يتكشّف احد السفهاء. (SVD)
داوود يصف نفسه بأنه كلب ميت وبرغووث واحد ...
1صموائيل24 عدد14: وراء من خرج ملك اسرائيل.وراء من انت مطارد.وراء كلب ميت.وراء برغوث واحد. (SVD)
1صموائيل24 عدد16:. فلما فرغ داود من التكلم بهذا الكلام الى شاول قال شاول أهذا صوتك يا ابني داود.ورفع شاول صوته وبكى. (SVD)
داوود والمحبة
2صموائيل4 عدد12: وأمر داود الغلمان فقتلوهما وقطعوا ايديهما وارجلهما وعلقوهما على البركة في حبرون.واما راس ايشبوشث فأخذوه ودفنوه في قبر ابنير في حبرون (SVD)
إبراهيم يكذب
تكوين12 عدد11: وحدث لما قرب ان يدخل مصر انه قال لساراي امرأته اني قد علمت انك امرأة حسنة المنظر. (12)فيكون اذا رآك المصريون انهم يقولون هذه امرأته.فيقتلونني ويستبقونك. (13)قولي انك اختي.ليكون لي خير بسببك وتحيا نفسي من اجلك (SVD)
وإرميا أيضاً يكذب
إرميا38 عدد24: فقال صدقيا لارميا لا يعلم احد بهذا الكلام فلا تموت. (25) واذا سمع الرؤساء اني كلمتك واتوا اليك وقالوا لك اخبرنا بماذا كلمت الملك لا تخف عنا فلا نقتلك وماذا قال لك الملك. (26)فقل لهم اني القيت تضرعي امام الملك حتى لا يردني الى بيت يوناثان لاموت هناك. (27) فأتى كل الرؤساء الى ارميا وسألوه فاخبرهم حسب كل هذا الكلام الذي اوصاه به الملك فسكتوا عنه لان الأمر لم يسمع.
هرون يعبد العجل
خروج32 عدد2: فقال لهم هرون انزعوا اقراط الذهب التي في آذان نسائكم وبنيكم وبناتكم وأتوني بها. (3) فنزع كل الشعب اقراط الذهب التي في آذانهم وأتوا بها الى هرون. (4) فاخذ ذلك من ايديهم وصوّره بالأزميل وصنعه عجلا مسبوكا.فقالوا هذه آلهتك يا اسرائيل التي اصعدتك من ارض مصر. (5)فلما نظر هرون بنى مذبحا امامه.ونادى هرون وقال غدا عيد للرب. (6)فبكروا في الغد واصعدوا محرقات وقدموا ذبائح سلامة.وجلس الشعب للاكل والشرب ثم قاموا للّعب (SVD)
حتى شمشون زني
قضاة16 عدد1: ثم ذهب شمشون الى غزّة ورأى هناك امرأة زانية فدخل اليها. (SVD)
اضحك مع إليشع
2ملوك2 عدد22: فبرئت المياه الى هذا اليوم حسب قول اليشع الذي نطق به (23) ثم صعد من هناك الى بيت ايل.وفيما هو صاعد في الطريق اذا بصبيان صغار خرجوا من المدينة وسخروا منه وقالوا له اصعد يا اقرع.اصعد يا اقرع. (24)فالتفت الى ورائه ونظر اليهم ولعنهم باسم الرب.فخرجت دبّتان من الوعر وافترستا منهم اثنين وأربعين ولدا. (SVD)
مريم نبية ومع ذلك تضرب بالدف
خروج15 عدد20:فأخذت مريم النبية اخت هرون الدف بيدها.وخرجت جميع النساء وراءها بدفوف ورقص. (SVD)
لكن ماذا فعلت مريم؟؟؟؟
عدد12 عدد5: فنزل الرب في عمود سحاب ووقف في باب الخيمة ودعا هرون ومريم فخرجا كلاهما. (6) فقال اسمعا كلامي.ان كان منكم نبي للرب فبالرؤيا استعلن له في الحلم اكلمه. (7) اما عبدي موسى فليس هكذا بل هو امين في كل بيتي. (8) فما الى فم وعيانا اتكلم معه لا بالالغاز.وشبه الرب يعاين.فلماذا لا تخشيان ان تتكلما على عبدي موسى (9) فحمي غضب الرب عليهما ومضى. (10) فلما ارتفعت السحابة عن الخيمة اذا مريم برصاء كالثلج.فالتفت هرون الى مريم وإذا هي برصاء. (11) فقال هرون لموسى اسألك يا سيدي لا تجعل علينا الخطية التي حمقنا وأخطأنا بها. (SVD)
نبية أخري اسمها حنة بنت فنوئيل
لوقا2 عدد36: وكانت نبية حنة بنت فنوئيل من سبط اشير.وهي متقدمة في ايام كثيرة.قد عاشت مع زوج سبع سنين بعد بكوريتها. (SVD)
نبية أخرى إسمها دبورة
قضاة4 عدد4: ودبورة امرأة نبية زوجة لفيدوت هي قاضية اسرائيل في ذلك الوقت. (SVD)
دبورة وبتحب المزمار
قضاة5 عدد3: اسمعوا ايها الملوك واصغوا ايها العظماء.انا انا للرب اترنم.ازمّر للرب اله اسرائيل. (SVD)

النبي أيوب حقير ؟؟؟
أيوب40 عدد4: ها انا حقير فماذا اجاوبك.وضعت يدي على فمي. (SVD)
حزقيا لا يريد أن يموت فيتراجع الرب عن رأيه .. فلماذا تحتجون على قصة مـوسى مع ملك الموت ؟؟
إشعياء 38 عدد1: في تلك الايام مرض حزقيا للموت.فجاء اليه اشعياء بن آموص النبي وقال له.هكذا يقول الرب اوص بيتك لانك تموت ولا تعيش. (2) فوجه حزقيا وجهه الى الحائط وصلى الى الرب (3) وقال.آه يا رب اذكر كيف سرت امامك بالامانة وبقلب سليم وفعلت الحسن في عينيك.وبكى حزقيا بكاء عظيما (4) فصار قول الرب الى اشعياء قائلا (5) اذهب وقل لحزقيا.هكذا يقول الرب اله داود ابيك.قد سمعت صلاتك.قد رايت دموعك.هانذا اضيف الى ايامك خمس عشرة سنة. (6) ومن يد ملك اشور انقذك وهذه المدينة.واحامي عن هذه المدينة. (7) وهذه لك العلامة من قبل الرب على ان الرب يفعل هذا الأمر الذي تكلم به (8) هانذا ارجع ظل الدرجات الذي نزل في درجات آحاز بالشمس عشر درجات الى الوراء.فرجعت الشمس عشر درجات في الدرجات التي نزلتها (9) !!!!!!! كتابة لحزقيا ملك يهوذا اذ مرض وشفي من مرضه. (SVD)
نبي يكذب على نبي آخر ؟؟
1ملوك13 عدد14: وسار وراء رجل الله فوجده جالسا تحت البلوطة فقال له أأنت رجل الله الذي جاء من يهوذا.فقال انا هو. (15) فقال له سر معي الى البيت وكل خبزا. (16) فقال لا اقدر ان ارجع معك ولا ادخل معك ولا آكل خبزا ولا اشرب معك ماء في هذا الموضع. (17) لانه قيل لي بكلام الرب لا تاكل خبزا ولا تشرب هناك ماء ولا ترجع سائرا في الطريق الذي ذهبت فيه. (18) فقال له انا ايضا نبي مثلك وقد كلمني ملاك بكلام الرب قائلا ارجع به معك الى بيتك فياكل خبزا ويشرب ماء.كذب عليه. (19) فرجع معه وأكل خبزا في بيته وشرب ماء (SVD)
يهوذا يزني مع زوجة إبنه
تكوين 38 عدد11: فقال يهوذا لثامار كنته اقعدي ارملة في بيت ابيك حتى يكبر شيلة ابني.لانه قال لعله يموت هو ايضا كاخويه.فمضت ثامار وقعدت في بيت ابيها (12) ولما طال الزمان ماتت ابنة شوع امرأة يهوذا.ثم تعزّى يهوذا فصعد الى جزاز غنمه الى تمنة هو وحيرة صاحبه العدلامي. (13) فاخبرت ثامار وقيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجزّ غنمه. (14) فخلعت عنها ثياب ترملها وتغطت ببرقع وتلفّفت وجلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة.لانها رأت ان شيلة قد كبر وهي لم تعط له زوجة. (15) فنظرها يهوذا وحسبها زانية.لانها كانت قد غطت وجهها. (16) فمال اليها على الطريق وقال هاتي ادخل عليك.لانه لم يعلم انها كنته.فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل عليّ. (17) فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم.فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله. (18) فقال ما الرهن الذي اعطيك.فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك.فاعطاها ودخل عليها.فحبلت منه.
24. ولما كان نحو ثلاثة اشهر أخبر يهوذا وقيل له قد زنت ثامار كنتك.وها هي حبلى ايضا من الزنى.فقال يهوذا اخرجوها فتحرق. (25) اما هي فلما اخرجت ارسلت الى حميها قائلة من الرجل الذي هذه له انا حبلى.وقالت حقّق لمن الخاتم والعصابة والعصا هذه. (26) فتحققها يهوذا وقال هي ابرّ مني لاني لم أعطها لشيلة ابني.فلم يعد يعرفها ايضا(27) وفي وقت ولادتها اذا في بطنها توأمان. (28) وكان في ولادتها ان احدهما اخرج يدا فاخذت القابلة وربطت على يده قرمزا قائلة هذا خرج اولا. (29) ولكن حين ردّ يده اذ اخوه قد خرج.فقالت لماذا اقتحمت.عليك اقتحام.فدعي اسمه فارص. (30) وبعد ذلك خرج اخوه الذي على يده القرمز.فدعي اسمه زارح
!V!V!
1ملوك20 عدد35: وان رجلا من بني الانبياء قال لصاحبه.عن امر الرب اضربني.فابى الرجل ان يضربه. (SVD)
1ملوك20 عدد36: فقال له من اجل انك لم تسمع لقول الرب فحينما تذهب من عندي يقتلك اسد.ولما ذهب من عنده لقيه اسد.وقتله. (SVD)



من مواضيعي
0 إنفوجرافيك أغنى 10 شخصيات في تاريخ البشرية
0 الرد على : فاتزرت وهي حائض
0 المناظرة الكبرى مع القس زكريا بطرس حول صحة الكتاب المقدس
0 مشابهة المسيحية للديانات الوثنية
0 انفوجرافيك أكثر 10 إضافات للهامبرجر شعبية في امريكا
0 انفوجرافيك أفضل 10 أغذية مفيدة للدماغ وتعزز الذكاء لديك
0 بطلان حديث (لولاك ما خلقت الأفلاك)
0 فلان الفلاني ......وحكايته تجدها هنا

التوقيع:


غفر لى ولكم وللمسلمين أحياء واموت اللهم آمين
ابو يوسف السلفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزنا, داود, يسمى, سليمان, وينجب, ويقتل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009