ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى نقد النصرانية > ملتقى النصرانيات العام
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

شذوذ في الكتاب المقدس

ملتقى النصرانيات العام


شذوذ في الكتاب المقدس

ملتقى النصرانيات العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2017, 03:06 PM   #1
ابو يوسف السلفى
فارس
 
الصورة الرمزية ابو يوسف السلفى
 

افتراضي شذوذ في الكتاب المقدس

شذوذ في الكتاب المقدس
g _^&#@_#&#&# s


صموائيل1 عدد26: قد تضايقت عليك يا اخي يوناثان.كنت حلوا لي جدا.محبتك لي اعجب من محبة النساء. (SVD)
26لَشَدَّ مَا تَضَايَقْتُ عَلَيْكَ يا أخي يُونَاثَانُ. كُنْتَ عَزِيزاً جِدّاً عَلَيَّ، وَمَحَبَّتُكَ لِي كَانَتْ مَحَبَّةً عَجِيبَةً، أَرْوَعَ مِنْ مَحَبَّةِ النِّسَاءِ.

قصةداوودويوناثانبنشاولالذيتنبأوهوعريان
نناقش هنا القضية التي كثيراً ما نشأ الجدل والخلاف حولها بين متبعي الكتاب المقدس وبين الملحدين والمرتدين عن النصرانية , وأنا لا أؤيد أحد الطرفين ولكني نقلت هنا وجهة نظر عن بعض الملحدين الذين تركوا النصرانية , فهم يوردون هذه القصة التي وقعت بين داود ويوناثان في الكتاب المقدس من باب التندر بها والطعن والتشكيك في الجد الأكبر ليسوع وهو داود , مدعين أن هذه من سوابق داود وأن زناه بزوجة أوريا له سوابق مع يوناثان , متهمينه والعياذ بالله بأنه شاذ جنسياً وكان يفعل الفاحشة مع يوناثان بن شاول مستندين على نصوص الكتاب المقدس في تأكيد كلامهم هذا , ولم نجد رداً من النصارى أو اليهود على هذا الأمر حتى ننقله هنا , وكماذكرتفيكتابيهذامراتكثيرةفإنيأكررإنيلاأؤمنبمافيهذاالكتابوعقيدتيفيأنبياءاللهأنهمأطهروأشرفخلقاللهوأنابرئمنأيإعتقادسوءفيهموماأنقلههناهومنبابالإلزامللنصارىوليسمنبابإعتقادي , فهذاواردفيكتبهم وعلى لسان من يحتجون عليهموناقلالكفرليسبكافر, لكنهمنبابالإلزاملهؤلاءالناسحتىيروامافيكتبهمويعلمواأنهذاباطلوبهتانعظيميفترونهعلىأنبياءاللهورسلهفأنقلماوجدتهفيكتبهم وفي كتب المحتجين عليهموأنابرئمنههكذا :جاءفيسفرصموائيلالثاني1 عدد26وأنقلمننسختينهكذا :
2صموائيل1 عدد26: قدتضايقتعليكيااخييوناثان.كنتحلواليجدا.محبتكلياعجبمنمحبةالنساء. (SVD)
26لَشَدَّمَاتَضَايَقْتُعَلَيْكَياأخييُونَاثَانُ. كُنْتَعَزِيزاًجِدّاًعَلَيَّ،وَمَحَبَّتُكَلِيكَانَتْمَحَبَّةًعَجِيبَةً،أَرْوَعَمِنْمَحَبَّةِالنِّسَاءِ.
وقصةداودمعيوناثانإبنشاولقصةعجيبةفعلاًتبدأبعدأنقتلداوودجلياتالفلسطينيفيالحربوداودهوذلكالفتىالجميلأصفرالشعرجميلالعينينكمايصفهالكتابالمقدسفيصموائيلالأول16 عدد12هكذا : فارسلواتىبه.وكاناشقرمعحلاوةالعينينوحسنالمنظر.فقالالربقمامسحهلانهذاهو. (SVD)
وداودأيضاًهوجديسوعالذييعبدهالنصارىكماهومعلومللجميعوهوأبوسليمانوسليمانهوبنبثشبعزوجةأورياالحثيالتيإغتصبهاداودمنزوجهاأورياالحثيوقتلزوجهاغدراًفيالحربوأنجبمنهامنالزنىسليمان ,وبعدأنقتلداودجلياتالفلسطينيأُعجِببهشاولأبويوناثانجداًخاصةأنداودكانيعملعندهعازفعلىالعودثمأحبهيوناثانكثيرافقالفيصموائيلالأول18 عدد1هكذا : وكانلمافرغمنالكلاممعشاولانّنفسيوناثانتعلّقتبنفسداودواحبهيوناثانكنفسه. (SVD)
ومنشدةإعجابيوناثانبشاولفقدفعلشئعجيبمنأجلهلقدإضطريوناثانمنشدةحبهلداودأنيخلعملابسهمنأجلهبعدأنقطعمعهعهداًولاأدريماالعهدالذييقطعهرجلانمعبعضهمافيخلعأحدهماملابسهبعدهذاالعهدكمايقولفينفسالسفر18 عدد3-4هكذا : 3 وقطعيوناثانوداودعهدالانهاحبهكنفسه. (4) وخلعيوناثانالجبةالتيعليهواعطاهالداودمعثيابهوسيفهوقوسهومنطقته. (SVD)
حتىأنيوناثانقدحلمنطقتهالتييلفبهاوسطهكماقرأت , ولكنشاولبدأيشعربشئماتجاهداودفقررأنيوقعهفيفخحتىيتخلصمنهفيضعلهالعصاوالجزرةكمايقولفينفسالسفر18 عدد20-21هكذا:وميكالابنةشاولاحبتداودفاخبرواشاولفحسنالامرفيعينيه. (21) وقالشاولاعطيهاياهافتكونلهشركاوتكونيدالفلسطينيينعليه.وقالشاوللداودثانيةتصاهرنياليوم. (SVD)
وهكذاشعرالملكشاولبخطرداودعلىبيتهفداودأصبحعلىعلاقةبيوناثانوقدخلعلهيوناثانملابسةثمأنأختيوناثانميكالقدأحبتداودفأصبحالولدوأختهيحبانداود , فقررشاولأنيتخلصمنهكماقرأتوقررأنيوقعهبينفكيالفلسطينيينولاتنسىأنشاولهونبيمنالأنبياءبنصالكتابالمقدسولكنهأرادأنيقتلداودفهويشعربخطرهعلىآلبيتهخاصةعلىابنهيوناثانفماذاقالشاولفينفسالسفر18 عدد25هكذا :25فقالشاولهكذاتقولونلداود.ليستمسرّةالملكبالمهربلبمئةغلفةمنالفلسطينيينللانتقاممناعداءالملك.وكانشاوليتفكرانيوقعداودبيدالفلسطينيين. (SVD)
ولماأفلتداودمنهذاالفخضجشاولجداًمنهفأرادأنيختبرإبنهيوناثانصاحبالعلاقةمعداودفقاللهفيالإصحاحالتاسععشربنفسالسفر19 عدد1 هكذا :وكلمشاوليوناثانابنهوجميععبيدهانيقتلواداود. (SVD)
ولكنيوناثانبالطبعكانمخلصاًجداًلداودنظراًللعلاقةالحميمةالتيبينهمافخانيوناثانأبيهنظراًلحبهلداودوبلغ داودبالمؤامرةضدههكذا : وامايوناثانبنشاولفسرّبداودجدا.فاخبريوناثانداودقائلاشاولابيملتمسقتلكوالآنفاحتفظعلىنفسكالىالصباحواقمفيخفيةواختبئ. (3) وانااخرجواقفبجانبابيفيالحقلالذيانتفيهواكلمابيعنكوارىماذايصيرواخبرك. (SVD)
ويبدواأنالعلاقةبينداودويوناثانوصلتإلىمرحلةخطيرةفانظرماذايقوللهيوناثانفيالفقرةالتاليةمباشرة20 عدد4هكذا :فقاليوناثانلداودمهماتقلنفسكافعلهلك. (SVD)
مهمايخطرعلىبالداودفإنيوناثانمستعدأنيفعلهله !!! لاعجبفيذلكلكنالعجبأنيكونمكانالإختباءالذييختارهداودهوالحقل , يريدداودأنيلتقيبيوناثانفيالحقلليلاًفتأملماجاءفي20 عدد5هكذا :فقالداودليوناثانهوذاالشهرغداحينمااجلسمعالملكللأكل.ولكنارسلنيفاختبئفيالحقلالىمساءاليومالثالث. (SVD)
وقدوافقهيوناثانوطلبمنهأنيخرجاللحقلمعاًفيقولفي20 عدد11هكذا : فقاليوناثانلداودتعالنخرجالىالحقل.فخرجاكلاهماالىالحقل (SVD)
المحبةواضحةأيهاالسادةفلاداعيأننسئالظنولكنكماقاليوناثان20 عدد17هكذا :ثمعاديوناثانواستحلفداودبمحبتهلهلانهاحبهمحبةنفسه (18) وقاللهيوناثانغداالشهرفتفتقدلانموضعكيكونخاليا. (SVD)
نعمسيفتقديوناثانمكانداودفمكانهلايعوضهأحدأبداً , ولكنشاولأبويوناثانقدإكتشفمابينداودويوناثانوأدركحقيقةالأمرفكانقولهفيشدةالقسوةوإنأردتفقلفيشدةالصراحةلقدقاللإبنهيوناثانكلماتفينظرمنكتبواهذاالكتابكلماترائعةيترفعأيإنسانعفيفأنيذكرهاأمامأحدفانظرماقالهشاولالنبيلإبنهيوناثانبعدأنإكتشفمابينهوبينداودالنبيمنعلاقةيندىلهاالجبينلقدقاللهفيالإصحاح20 عدد30هكذا:فحميغضبشاولعلىيوناثانوقاللهياابنالمتعوّجةالمتمردةأماعلمتانكقداخترتابنيسّىلخزيكوخزيعورةامك. (SVD)
وكفى بالعبارة السابقة شاهداً على مستوى أسلوب الكتاب المقدس إن صح أن نسميه مقدساً وعلى ما كان يفكر به شاول فعبر عنه بهذه العبارة . ولك أن تتابع أيضاً قصة الفتى الذي كان يسوع يحبه وكان دائم الإضطجاع على صدر يسوع فتابع هذه الفقرات :
يوحنا13 عدد23: وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه. (24) فاومأ اليه سمعان بطرس ان يسأل من عسى ان يكون الذي قال عنه. (25) فاتكأ ذاك على صدر يسوع وقال له يا سيد من هو. (SVD)

يوحنا21 عدد20:. فالتفت بطرس ونظر التلميذ الذي كان يسوع يحبه يتبعه وهو ايضا الذي اتكأ على صدره وقت العشاء وقال يا سيد من هو الذي يسلمك. (SVD)
2ملوك4 عدد34: ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه وتمدّد عليه فسخن جسد الولد. (35)ثم عاد وتمشى في البيت تارة الى هنا وتارة الى هناك وصعد وتمدّد عليه فعطس الصبي سبع مرّات ثم فتح الصبي عينيه.
لاويين20 عدد13: واذا اضطجع رجل مع ذكر اضطجاع امرأة فقد فعلا كلاهما رجسا.انهما يقتلان.دمهما عليهما. (SVD)
2صموائيل7 عدد14: انا اكون له ابا وهو يكون لي ابنا.ان تعوج أؤدبه بقضيب الناس وبضربات بني آدم. (SVD)
هوشع:2 عدد1. قولوا لأخواتكم عمّي ولاخوتكم رحامة(2)حاكموا امكم حاكموا لأنها ليست امرأتي وأنا لست رجلها لكي تعزل زناها عن وجهها وفسقها من بين ثدييها(3) لئلا اجرّدها عريانة وأوقفها كيوم ولادتها واجعلها كقفر وأصيرهاكأرض يابسة وأميتها بالعطش(4)ولا ارحم اولادها لأنهم اولاد زنى(SVD)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
لا أدري ما حكاية الاستاه ( مؤخرة الإنسان ) في الكتاب المدعو مقدس
2صموائيل10 عدد4: فاخذ حانون عبيد داود وحلق انصاف لحاهم وقصّ ثيابهم من الوسط الى استاههم ثم اطلقهم. (SVD)
إشعياء20 عدد4: هكذا يسوق ملك اشور سبي مصر وجلاء كوش الفتيان والشيوخ عراة وحفاة ومكشوفي الاستاه خزيا لمصر. (SVD)
بوعز وراعوث ونعمى ( من أجداد يسوع الزناة كما يقولون )
جاء في راعوث 2 عدد19-23 هكذا :
راعوث:2 عدد19:فقالت لها حماتها أين التقطت اليوم أين اشتغلت.ليكن الناظر إليك مباركا.فأخبرت حماتها بالذي اشتغلت معه وقالت اسم الرجل الذي اشتغلت معه اليوم بوعز. (20)فقالت نعمي لكنتها مبارك هو من الرب لأنه لم يترك المعروف مع الاحياء والموتى.ثم قالت لها نعمي الرجل ذو قرابة لنا.هو ثاني وليّنا. (21)فقالت راعوث الموآبية انه قال لي أيضا لازمي فتياتي حتى يكملوا جميع حصادي. (22)فقالت نعمي لراعوث كنّتها انه حسن يا بنتي ان تخرجي مع فتياته حتى لا يقعوا بك في حقل آخر. (23)فلازمت فتيات بوعز في الالتقاط حتى انتهى حصاد الشعير وحصاد الحنطة وسكنت مع حماتها.
الإصحاح الثالث :؛
راعوث:3 عدد1:وقالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير. (2)فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته.ها هو يذري بيدر الشعير الليلة. (3)فاغتسلي وتدهّني والبسي ثيابك وانزلي إلى البيدر ولكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الاكل والشرب. (4)ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعملين.(5) فقالت لها كل ما قلت اصنع (6) فنزلت إلى البيدر وعملت حسب كل ما أمرتها به حماتها. (7)فأكل بوعز وشرب وطاب قلبه ودخل ليضطجع في طرف العرمة فدخلت سرّا وكشفت ناحية رجليه واضطجعت. (8)وكان عند انتصاف الليل ان الرجل اضطرب والتفت وإذا بامرأة مضطجعة عند رجليه. (9)فقال من انت فقالت انا راعوث امتك فابسط ذيل ثوبك على امتك لأنك وليّ. (10) فقال انك مباركة من الرب يا بنتي لأنك قد احسنت معروفك في الاخير اكثر من الأول إذ لم تسعي وراء الشبان فقراء كانوا او اغنياء. (11)والآن يا بنتي لا تخافي.كل ما تقولين افعل لك.لان جميع ابواب شعبي تعلم انك امرأة فاضلة. (13) بيتي الليلة ويكون في الصباح انه ان قضى لك حق الولي فحسنا.ليقض.وان لم يشأ ان يقضي لك حق الوليّ فانا اقضي لك حيّ هو الرب.اضطجعي إلى الصباح (14) فاضطجعت عند رجليه إلى الصباح ثم قامت قبل ان يقدر الواحد على معرفة صاحبه.وقال لا يعلم ان المرأة جاءت إلى البيدر. (SVD)
المرأة تحرض زوجة الابن على الزنا


من مواضيعي
0 احتمالات أي دعوى يدعيها الأنبياء
0 زيد بن ثابت
0 لماذا خلقنا الله ؟ الجواب : لعبادته .. لماذا لعبادته ؟
0 شبهة لحن القرآن
0 الديداخي اي تعليم الرسل
0 هل من عذاب في القبر .. ردا علي اقول النصاري
0 وإنّ جَهنَّم لَمَوْعِدُهم أجمعين، لها سبعةُ أبوابٍ، لكل بابٍ منهم جزءٌ مقسوم
0 كيف تبني شخصيتك الفكرية؟ - أ. د خالد الدريس

التوقيع:


غفر لى ولكم وللمسلمين أحياء واموت اللهم آمين
ابو يوسف السلفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المقدس, الكتاب, شذوذ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009