ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى نقد النصرانية > ملتقى النصرانيات العام
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

اعتقاد عُباد يسوع في الأنبياء

ملتقى النصرانيات العام


اعتقاد عُباد يسوع في الأنبياء

ملتقى النصرانيات العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2017, 10:37 AM   #1
ابو يوسف السلفى
فارس
 
الصورة الرمزية ابو يوسف السلفى
 

افتراضي اعتقاد عُباد يسوع في الأنبياء

اعتقاد عُباد يسوع في الأنبياء

يعتقد عباد يسوع أن الأنبياء غير معصومين في أي شيئ إلا في كتابة الوحي .. بل حتى الوحي يعتقد عباد يسوع أن الله الروح القدس قد أوحى إلى الأنبياء بالوحي ثم تركهم ليكتبوه هم بأيديهم وبإسلوبهم الذي يرونه .. وقد يكون النبي عابدا للأصنامكآحاز بن سليمان وسليمان .. زانيا كيهوذا ابن يعقوب وداود ولوط وشمشون .. متزوجا من ألف امرأة كسليمان .. سارقاكيعقوب وموسى .. خائنا كهارون وموسى .. كاذبا كبولس .. ديوثا كإبراهيم .. سابا للرب مجدفا عليه كأيوب وداود .. قاتلا سفاكا للدماء كشمشون وهوشع وداود .. يلطمه الشيطان كبولس .. و يجربه الشيطان كيسوع .. شتاما كشاول ويسوع .. و من نسل زنى كسليمان و يسوع .. يعصى الرب ويجادله كموسى .. و يعاقبه الرب بأن يعطي نساءه لإبنه يزني بهن في عين الشمس كداود وابنه .. سكيرا متعريا كنوح .. شيطان كبطرس .. ومع ذلك فهم أنبياء يوحى إليهم.



وهذه بعض الأمثلة من الكتاب المقدس

نبي الله هارون يصنع العجل ويشجع قومه على عبادة العجل؟ " فنزع كل الشعب اقراط الذهب التي في آذانهم وأتوا بها الى هرون. فاخذ ذلك من ايديهم وصوّره بالازميل وصنعه عجلا مسبوكا"

نبي الله سليمان يخالف وصايا الرب و يكفر في أواخر حياته ويعبد الأوثان ومنهم صنم عشتروت؟ " وكان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه. فذهب سليمان وراء عشتورث الاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين"

نبي الله آحاز بن داود يذبح لغير الرب ويشرك بالله؟! " كان آحاز ابن عشرين سنة حين ملك.وملك ست عشرة سنة في اورشليم.ولم يعمل المستقيم في عيني الرب الهه كداود ابيه بل سار في طريق ملوك اسرائيل حتى انه عبّر ابنه في النار حسب ارجاس الامم الذين طردهم الرب من امام بني اسرائي".

نبي الله أيوب يسب الله ؟ "لا تستذنبني فهمني لماذا تخاصمني. احسن عندك ان تظلم ان ترذل عمل يديك وتشرق على مشورة الاشرار. ألك عينا بشر ام كنظر الانسان تنظر. أأيامك كايام الانسان ام سنوك كايام الرجل حتى تبحث عن اثمي وتفتش على خطيتي"

نبي الله لوط زنى ببناته وانجب منها المؤابيين والعمونيين " فحبلت ابنتا لوط من ابيهما"

نبي الله داود يزني بزوجة جاره وينجب منها النبي سليمان ثم يقتل أبناء زوجته ميكال الخمسة؟ " وكان في وقت المساء ان داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فارسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة اوريا الحثّي. فارسل داود رسلا واخذها فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها.ثم رجعت الى بيتها. وحبلت المرأة"

نبي الله داود الشيطان يغويه "ووقف الشيطان ضد اسرائيل واغوى داود"

نبي الله يهـوذا وابن النبي يعقوب يزني بثامار زوجة ابنه وينجبا فارص وزارح وهم من أجداد يسوع الناصري؟ " فقال ما الرهن الذي اعطيك.فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك فاعطاها ودخل عليها فحبلت منه"

نبي الله نوح يشرب الخمر ويسكر ويتعرى؟ " وشرب من الخمر فسكر وتعرّى"

الرب يأمر نبي الله إشعياء يمشي حافيا عريانا أمام الأمم ؟ " اذهب وحلّ المسح عن حقويك واخلع حذاءك عن رجليك ففعل هكذا ومشى معرّى وحافيا"

نبي الله شاول النبي ووالد زوجة داود النبي يتعرى أمام الناس ليأتيه الوحي؟ " فخلع هو ايضا ثيابه وتنبأ هو ايضا امام صموئيل وانطرح عريانا ذلك النهار كله وكل الليل.لذلك يقولون أشاول ايضا بين الانبياء"

نبي الله يعقوب يكذب و يسرق البركة من عيسو ويكذب على ابيه اسحاق ويسرق الغنم والبقر من خاله ويهرب بهم ليلا؟ "فقال يعقوب لابيه انا عيسو بكرك"

نبي الله هوشع يأمره الرب بالزواج من زانية " قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى واولاد زنى"

نبيا الله موسى وهارون خانا الرب ولم يثقا به في وسط بني اسرائيل! " لانكما خنتماني في وسط بني اسرائيل"

نبي الله ابراهيم يقدم زوجته سارة إلي فرعون ثم إلى ابيمالك لينال الخير بسببها؟! " قولي انك اختي.ليكون لي خير بسببك وتحيا نفسي من اجلك"

يسوع الناصري يسب الأنبياء قائلا " جميع الذين جاؤوا قبلي "يقصد الأنبياء كلهم" سارقون ولصوص

بولس الرسول يعترف ان الشيطان يلطمه .. ثم بعد ذلك يقول أنه دعا الرب أن يخلصه من ذلك الشيطان ولم يستجب له الرب وقال له لتكن هكذا "ليلطمك الشيطان" .. ومع ذلك هو رسول؟!

يسوع الناصري الشيطان يجربه أربعين يوما " ثم أصعد يسوع الى البرية من الروح ليجرب من ابليس .. ثم اخذه ايضا ابليس الى جبل عال جدا واراه جميع ممالك العالم ومجدها" .. ثم نجد بولس يقول "لكي لا يجربكم الشيطان لسبب عدم نزاهتكم" .. أي إنه من قول بولس فان تجربة الشيطان تكون بسب عدم النزاهة! .. فهل يسوع لم يكن نزيها؟!

بطرس شيطان ومع ذلك فهو رسول؟! "فالتفت وقال لبطرس اذهب عني يا شيطان.انت معثرة لي لانك لا تهتم بما لله لكن بما للناس"


من مواضيعي
0 مقارنات سريعة على أساس علمي
0 يوحنا المعمدان (يحيى بن زكريا) يبشر بالنبي المجاهد الذي هو مثل موسى
0 انفوجرافيك صورة توضح مصدر الكوليسترول في جسم الانسان
0 انفوجرافيك الدول التي تتمتع بأسرع خدمات إنترنت في العالم
0 لماذا خلَقَنا الله عزَّ وجْل لعبادته وهو غنيٌ عنَّا ؟
0 نبؤات متى ... الملفقة
0 حكم عزاء الشيعة خالد عبد الله المصلح
0 أدلة وجود الله علميا ومنطقيا .

التوقيع:


غفر لى ولكم وللمسلمين أحياء واموت اللهم آمين
ابو يوسف السلفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأنبياء, اعتقاد, يسوع, عُباد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009