ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى نقد النصرانية > ملتقى البشارات فى كتب اهل الكتاب
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

انا الرب قد دعوتك بالبر فامسك بيدك واحفظك

ملتقى البشارات فى كتب اهل الكتاب


انا الرب قد دعوتك بالبر فامسك بيدك واحفظك

ملتقى البشارات فى كتب اهل الكتاب


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2017, 03:08 AM   #1
ابو يوسف السلفى
فارس
 
الصورة الرمزية ابو يوسف السلفى
 

افتراضي انا الرب قد دعوتك بالبر فامسك بيدك واحفظك


تأكيد الله على صدق نبيه محمد و حفظ الله له
انا الرب قد دعوتك بالبر فامسكبيدك واحفظك
و الله يعصمك من الناس
ماذا قال الكتاب المقدس عن النبي الكاذب الذي يدعي أن الله أرسله و أوحى إليه و الله لم يرسله؟ هذا ما يقوله الرب في الكتاب المقدس عن الأنبياء الكذبة أمثال بولس و الأسود العنسي و مسيلمة الكذاب "لذلكهكذا قال الرب عن الأنبياءالذينيتنبأون باسمي و أنا لم أرسلهم ..... يفنى أولئك الأنبياء" ارمياء 15:14و هذا هو حكم الله ايضا على النبي الكاذب كما في سفر التثنية 18 : 20 "وَأَمَّاالنَّبِيُّ الَّذِي يَتَجَبَّرُ فَيَنْطِقُ بِاسْمِي بِمَا لَمْ آمُرْهُأَنْيَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوْ يَتَنَبَّأُ بِاسمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَإِنَّهُحَتْماًيَمُوتُ"

إن هناك آية في القرآن تقول "و الله يعصمك من الناس" .. و معناها أن الله سيحميك حتى تبلغ رسالته كاملة و لن يستطيع أحد أن يقتلك .. و لذلك فقد كان يحرس النبي بعض نفر من المسلمين و حينما نزلت هذه الآية صرفهم النبي صلى الله عليه و سلم و قال لهم قد تولى الله أن يحفظني .. و هذا ما حدث بالفعل .. نعملقد حاول اليهود بالكثير من الحيل قتل النبي محمد بن عبد الله عليه الصلاة و السلام .. فها هم يدعونه ليلقوا على رأسه حجرا فيقتلوه فيفشلوا .. و ها هم يتحالفوا مع الأحزاب و مشركي مكة في غزوة الخندق للقضاء على الإسلام و على نبي الإسلام صلى الله عليه وسلم فيخيبوا و يُخذلوا .. و ها هي زينب بنت الحارث اليهودية تدس السم في ذراع الشاة لقتله قائلة إن كان نبيا فسينجو و إن كان كاذبا استرحنا منه فلا تفلح زينب بنت الحارث هي الأخرى .. ثم ها هو لبيد بن عاصم اليهودي عملاق السحر عند قومه يقوم بعمل السحر قاصدا هلاك النبي صلى الله عليه و سلم مصدقا قول الكتاب المقدس "لذلكهكذا قال الرب عن الأنبياءالذينيتنبأون باسمي و أنا لم أرسلهم ..... يفنى أولئك الأنبياء" .. لقد كان النبي محمد صلى الله عليه و سلم نبيا صادقا .. لأن الله نجاه من كل هذه الشراك و الحيل ..فحينما تقول أخت لبيد بن أعصم والذي قام بالسحر "إن يكن نبيًا فسيخبر وإلا فسيذهله هذا السحر حتى يذهبعقله" .. فهذا تأكيد آخر على صدق نبوة النبي محمد .. لأن الله نجاه و لم يهلك كما يؤكد الكتاب المقدس عن النبي الكاذب؟!

- إن عباد المسيح قد تناسوا عمدا قتل وصلبإلههم يسوع الناصري وقوله لإلهه "إلهي إلهي لماذاتركتني؟"وكذلك ذبح رسلهم بولس وبطرس ومتى ولوقا ومرقس مصداقا لقول اللهتعالى "هانذا على الانبياء يقول الرب الذين ياخذون لسانهمويقولون قال"ارميا 23: 31 .. و قوله "واما النبي الذي يطغيفيتكلم باسمي كلاما لم اوصه ان يتكلم به او الذي يتكلم باسم آلهة اخرى فيموت ذلكالنبي"التثنية 20:18 .. وايضا قول الكتاب المقدس "ولكن كان ايضا فيالشعب انبياء كذبة كما سيكون فيكم ايضا معلّمون كذبة الذين يدسّون بدع هلاك واذ همينكرون الرب الذي اشتراهم يجلبون على انفسهم هلاكا سريعا"بطرس الثانية 2:1وتحولوا يشككون في نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم ويقولون إنه مات بعد أربعةسنوات و أشهرا من محاولة قتله بالسم على يد زينب بنت الحارث اليهودية بعد عشرات المحاولاتالفاشلة الأخرى لقتله؟!

-
و أنا أرد عليهم قائلا .. من المعروف أن الأنبياءالكذبة .. قد حكم الله عليهم بالهلاك سريعا .. في القرآن وفي الكتاب المقدس .. نعمسريعا .. ومنهم الأسود العنسي ومسيلمة الكذاب وغيرهم الكثير؟

-
يقول الله فيسفر زكريا 13 : 2-3 "و يكون إذا تنبأ أحد بعد أن أباه وأمهوالديه يقولان له: لا تعيش لأنك تكلمت بالكذب باسم الرب فيطعنه أبوه وأمه والداهعندما يتنبأ" عندما يتنبأ .. احتفظوا بهذه المعلومة"عندما يتنبأ"

-
يقول الله فيارمياء 31:23 "ها أنا ذا على الانبياء يقول الرب الذينياخذون لسانهم ويقولون قال" .. أي سيهلكهم الله لامحالة.

-
ويقولالله في سفر التثنية 18:20 "وأما النبي الذي يتجبر فينطقباسمي بما لم آمره به أو يتكلم باسم آلهة أخرىفإنه حتمايموت"
حننيا نبي كاذب وقتلسريعا كما يقول الكتاب المقدس

- لقد هلك حنانيا النبي الكاذب في الشهر السابع "فقال ارميا النبي لحننيا النبي اسمع يا حننيا.
ان الرب لميرسلك وانت قد جعلت هذا الشعب يتكل على الكذب. لذلك هكذا قال الرب. هانذا طاردك عنوجه الارض. هذه السنة تموت لانك تكلمت بعصيان على الربفمات حننياالنبي في تلك السنة في الشهر السابع"

-
لقد أراد اليهوداختبار نبؤة سفر التثنية 20:18 على النبي محمد أكثر من عشر مرات .. والنبؤة تقول"وأما النبي الذي يتجبر فينطق باسمي بما لم آمره به أو يتكلمباسم آلهة أخرى فإنه حتما يموت"

-
ومن هذه المرات "في شهر المحرم من السنة السابعة من الهجرة" أرسلت إحدىاليهوديات واسمها زينب بنت الحارث ذراع شاة مشوية إلى النّبي صلى الله عليه وسلمووضعت فيها السم فلما وضعته بين يدي النبي صلى الله عليه وسلم أكل لقمة ثمّ لفظهاأي أخرجها وقال:إن هذه الشاة تخبرني انها مسمومة وكان معه بِشرُ بن البراء .. فأكل بشر من اللحم فمات متأثراً بالسم.

-
ولميمت النبي محمد صلى الله عليه وسلم بعد هذه الحادثة إلا في ربيع الأول من السنةالحادية عشرة من الهجرة .. فهل هناك سم يقتل بعد مايقرب من أربعة سنوات .. اليست تلك معجزة؟!

-
لقد وقف النبيصلى الله عليه وسلم قبل موته بشهر .. يخطب في الناس قائلا "إنعبداً خيّره الله بين الدنيا و ما عنده فاختار ما عندالله"فبكى أبو بكر وقال: فديناك بأنفسنا و أبائنا!

-
و إني اسألكم هنا يا عباد المسيح ..هل هناك نبي مسموم يبعث بسرية في غزوة مؤته سنة 8 هجرية .. أي بعد السمبعام؟

-
هل هناك نبي مسموم يقود سرية لفتح مكة سنة 8 هجرية .. أي بعدالسم بعام؟

-
هل هناك نبي مسموم يقود سرية غزوة حنين سنة 8 هجرية .. أي بعدالسم بعام؟

-
هل هناك نبي مسموم يقود سرية غزوة الطائف 9 هجرية .. أي بعدالسم بعامين؟

-
هل هناك نبي مسموم يقود سرية غزوة تبوك سنة 9 هجرية .. ولمدةثلاثة شهور يسير في الصحراء؟! .. وذلك بعد السم بعامين؟

-
هل هناك نبي مسموميحج حجة الوداع وكانت سنة 10 هـ .. وتتنزل عليه"اليوم اكملت لكمدينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا" بعد السم بثلاثةأعوام؟ فبكى أبو بكر الصديق رضي الله عنه و قال "هذا نعي رسولالله"

-
و رجع الرسول من حجة الوداع و قبل الوفاة بتسعة أيام " فياليوم الثالث من ربيع الأول سنة 11 هجرية نزلت آخر آية في القرآن "واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لايظلمون"

-
ثم دخلت ابنته فاطمة فبكت عند دخولها لأن الرسول صلى اللهعليه وسلم لم يستطع الوقوف لها فقال لها الرسول: "ادني مني يافاطمة" .. فهمس لها بأذنها فبكت ثم قال لها الرسول مرة ثانية: "ادني مني يا فاطمة" فهمس لها مرة أخرى بأذنها فضحكت فبعد وفاةالرسول سألوا فاطمة "ماذا همس لك فبكيتي وماذا همس لكفضحكت"قالت فاطمة: "أول مرة قال لي يا فاطمة انيميت الليلة. فبكيت! و لما وجد بكائي رجع وقال لي: أنت يا فاطمة أول أهلي لحاقاً بيفضحكت"

-
تقول السيدة عائشة َسَمِعْتُه ‏يقول: "مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَوَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَـئِكَرَفِيقًا" وكان ذلك صباح الاثنين الثاني عشر من ربيع الأول سنة 11 هجرية .. أي بعد السم بأربع سنوات وشهرين .. أليست هذه معجزة تدل على النبوة؟

-
النبي محمد مكث 23 سنة يبلغ دعوة الله إلى"اليوم أكملت لكمدينكم"

-
النبي محمد يقول "مَعَ الَّذِينَأَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءوَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَـئِكَ رَفِيقًا"

-
والآن تعالوا لنرى ماذايقول سفر الأمثال 32:14 "الشرير يطرد بشره. اما الصدّيق فواثقعند موته" و هنا أسأل عابدي المسيح سؤالا أليس النبي محمد هو الواثق عند موته؟


من مواضيعي
0 لكل ملحد عقلاني عقلك يرد عليك
0 آداب اللسان
0 نظريتي في قصة صلب المسيح وقيامته من الأموات
0 لماذا لم يكتب القرآن مرتبا حسب النزول
0 شرُّ العين....الحسد في سوره يوسف
0 قرار ازالة جميع حلقات الموسم الأول
0 الشعر النبطي ذائقة الشعب وسلطة النص
0 ألوهية المسيح

التوقيع:


غفر لى ولكم وللمسلمين أحياء واموت اللهم آمين
ابو يوسف السلفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرب, بالبر, بيدك, دعوتك, فامسك, واحفظك

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009