ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى الاديان الوضعية والفكرية والالحاد والفرق والمذاهب > مقالات في الإلحــــــاد
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

الإلحاد والإبادة وجهان لعملة واحدة

مقالات في الإلحــــــاد


الإلحاد والإبادة وجهان لعملة واحدة

مقالات في الإلحــــــاد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2017, 10:10 AM   #1
سيف الدين
Administrator
 
الصورة الرمزية سيف الدين
 

افتراضي الإلحاد والإبادة وجهان لعملة واحدة

الإلحاد والإبادة وجهان لعملة واحدة

إنه لمن عجائب الأمور أن تجد الملحد يملأ العالم بالشعارت والكلام الطيب ولغة الحمائم وحينما يستولي على الحكم تبدأ الحرائق والاغتيالات والاختطافات ...
إن المتأمل لتاريخ الإلحاد يجد أن الأنساق الفلسفية الحاكمة كلها دون استثناء عرفت تاريخا دمويا أسوء تساوى -إن لم يتجاوز- مع تاريخ الأديان المحرفة الداعية إلى الإبادة.

اليوم نستعرض أقوال حاكم من الملاحدة، أبناء المدرسة الماركسية الإلحادية .. نقف وقفة مع أقواله نستعرضها الواحدة تلو الأخرى لنرى كيف أن الحاكم الملحد لا يرقب في شعبه إلا ولا ذمة .. على أن نستكمل أقوال بقية العصابة فنثني بماو تسي تونغ ونختم بجيفارا.

الحل اللينيني لظاهرة انخفاض كفاءة العمال

لاحظ لينين انخفاض كفاءة ومعدل العمل لعاملي بتروغراد وكل ذلك جاء نتيجة الفقر وغياب الحوافز المالية في العمل لهذا قال لينين :

"...يجب أن يدعى إلى اجتماع عام للسوفيت لاتخاذ قرار بشأن عمليات بحث شاملة في بتروغراد ومحطات البضائع، ولتنفيذ هذه العمليات، فان كل مصنع أو شركة يجب أن يشكل وحدات، لا على أساس طوعي، يجب أن يكون واجب الجميع أن يشاركوا في عمليات البحث هذه وإلا حرموا من بطاقة الخبز، لا يمكن أن تتوقع الوصول إلى أي نتيجة ما لم تلجأ إلى الإرهاب: المضاربون يجب أن يطلق عليهم النار على الفور، علاوة على ذلك، العصابات يجب أن تعالج هكذا: يجب أن يطلق عليهم النار على الفور" (1)

فصاحبنا عوض أن يقيم لجنة تقصي ظن بأنه يوجد مضاربون وعصابات تختلس الأموال والمأفون أمر بإطلاق النار على هؤلاء بدون محاكمة عادلة !!!!!

الأغنياء والمقصلة اللينينية :

"لا رحمة لأعداء الشعب هؤلاء، لأعداء الاشتراكية، لأعداء الشعب العامل، الحرب حتى الموت ضد الأغنياء ومن متعلق بهم، ضد مثقفي البرجوازية، ضد المحتالين، ضد العاطلين عن العمل والمشاغبين، كلهم من نفس الجنس، أفراخ الرأسمالية ونسل المجتمعات البرجوازية والارستقراطية....وذلك الذي لا يعمل فانه لن يأكل – هذه هي الوصية العملية للاشتراكية، وهكذا يجب أن تنظم الأمور عملياً....لابد من ابتكار آلاف الطرق لمحاسبة الأغنياء والمحتالين والعاطلين عن العمل والسيطرة عليهم وان تجرب هذه الطرق من قبل الشيوعيين أنفسهم عن طريق وحدات صغيرة في المدينة والدولة، التنوع هو ما يضمن التأثير هنا، وعربون النجاح في تحقيق الهدف المشترك، من اجل تطهير كل الأراضي الروسية من الآفات، من البراغيث (المحتالين) من البق (الأغنياء) وهكذا دواليك." (2)

وهذا مقتطف من نص برقية لينين إلى الجلادين يأمرهم بقتل الكولاك (الفلاحون الأغنياء) :

"1- اشنقوا (اشنقوا بلا فشل، لكي يرى كل الناس) ما لا يقل عن مئة من الكولاك المعروفين، الأغنياء، ومصاصي الدماء.

2- انشروا أسماءهم.

3- صادروا كل الحبوب منهم.

4- اختاروا منهم رهائناً وفقاً لبرقية أمس.

افعلوا ذلك بنحو أن الناس على محيط مئات الكيلومترات (فيرست) سترى، ترتعش، تعرف، وتصرخ: إنهم يختنقون، وسيختنقون حتى الموت هؤلاء الكولاك مصاصي الدماء. " (3)



عصابات الثورة

"...يجب أن يسلحوا أنفسهم بأفضل ما يمكن (البنادق، المسدسات، السكاكين، مفصل المنافض، العصي، الخرق المغمسة بالكيروسين لإشعال الحرائق، الأسلاك الشائكة، المسامير (ضد سلاح الفرسان) ...أو الأحماض لكي تسكب على الشرطة...إن قتل الجواسيس، ورجال الشرطة، ورجال الدرك، وتفجير مراكز الشرطة، وتحرير المسجونين، والاستيلاء على أموال الحكومة لدعم الانتفاضة يجري تنفيذها بالفعل أينما كان التمرد شائعاً، في بولندا وفي القوقاز، وكل مفرزة من مفارز الجيش الثوري يجب أن تكون على استعداد لمثل هكذا عمليات في لحظة الإعلان" (4)

يتبع.


------------------------------------------------------------------------
مصادر الأقوال :

(1) Lenin, V. (1960) Meeting of the Presidium of the Petrograd Soviet With Delegates From the Food Supply Organizations, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 26: pp. 501.

(2)Lenin, V. (1960) How to Organize Competition?, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 26: pp. 411-414.

(3) Lenin, V. (1960) Tasks of Revolutionary Army Contingents, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 9: pp. 420-424.

(4) Pipes, R. editor (1996) Document 24: Letter to V. V. Kuraev, Ye. B. Bosh, A. E. Minkin, The unknown Lenin: From the Secret Archive. Newhaven and London: Yale University Press: pp. 50


من مواضيعي
0 تناقض وبطلان تفاسير اعدد الكتاب المقدس عن بدء الخلق
0 البوستر و الرول أب الدعوي الذكي للتعريف بالإسلام
0 قضية الطلاق والزواج الثاني في الأرثوذكسية
0 تأملات في سورة هود .. د. ولاء رفاعي سرور
0 الاختناق مطوية تثقيف صحى
0 دليل ملتقى مقالات وابحاث نقد الالحاد
0 معنا عضو جديد وهو - Frosmin
0 الإسلام يتحدى

التوقيع:


سيف الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعملة, الإلحاد, والإبادة, واحدة, وجهان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009