ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > الملتقي العام > ملتقى الاخبار والاحداث الجارية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

الاحتلال ينتظر لحظة انهيار الأقصى

ملتقى الاخبار والاحداث الجارية


الاحتلال ينتظر لحظة انهيار الأقصى

ملتقى الاخبار والاحداث الجارية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2010, 12:44 AM   #1
حفيد الصحابة
وإنا لمنتصرون
 
الصورة الرمزية حفيد الصحابة
 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حفيد الصحابة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى حفيد الصحابة
الاحتلال ينتظر لحظة انهيار الأقصى

أكد الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حسن خاطر أن هدم الاجزاء الجنوبية من الاقصى والتي تضم مبنى المتحف ومبنى الاقصى والاقصى القديم والمصلى المرواني والساحة الواسعة التي فوقه بات هدفا استراتيجيا للاحتلال في هذه المرحلة، محذرًا في الوقت ذاته من مساعي ومخططات سلطات الاحتلال تجاه المسجد الأقصى المبارك.
وقال الدكتور خاطر في تصريح صحفي اليوم ان سلطات الاحتلال باتت تستعد فعلا لا قولا للحظة الانهيار المتوقعة وان هناك العديد من المناورات والتدريبات التي قامت بها ما تسمى " قيادة الجبهة الداخلية " تؤكد أن موضوع الانهيار بات الشغل الشاغل لهذه الجبهة كما كشف قائدها العقيد ليفني لاسبوعية "يروشاليم" بالامس .
وطالبت الهيئة الإسلامية المسيحية منظمة المؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية بتشكيل وفد على أعلى المستويات من المهندسين والخبراء لزيارة الاقصى وتقييم وضع المباني قبل فوات الاوان ووضع الامة في حقيقة ما يروج له الاحتلال .
وقال د.خاطر بما ان معظم الأوساط الصهيونية أصبحت مقتنعة ان انهيار مباني الأقصى في الجهة الجنوبية هي مسالة وقت، فانه من حق الأمة الإسلامية ومن حق المسلمين في العالم ان يطمئنوا على سلامة المسجد الأقصى الذي هو من أقدس مقدساتهم وجزءا من عقيدتهم،
وأكد د.خاطر، انه على قادة الأمة وعلمائها ان يعلموا ان الأقصى والقدس في مرحلة خطيرة وحساسة وتعد هي الأسوأ منذ تحرير صلاح الدين الأيوبي للمدينة إلى يومنا هذا ، مطالباً الأمة بالتحرك العاجل قبل ان يهدم الأقصى ويبنى الهيكل على أنقاضه.
كما حذر الدكتور خاطر من أن هناك ثلاثة عوامل اساسية تجعلنا نأخذ تحذيرات الاحتلال على مستوى عال من الجدية والخطورة أولها أن القسم الجنوبي من الاقصى ممثلا بالمباني التاريخية القديمة التي نطلق عليها الأقصى العلوي والأقصى القديم والمصلى المرواني والساحات الموجودة فوقها كلها قديمة ومتصدعة بسبب الحفريات المتواصلة على مدى عقود من الزمن وثانيا ان الحفريات العميقة والكبيرة التي ما زالت سلطات الاحتلال تجريها تحت الاقصى وفي محيطه وعلى وجه الخصوص في ساحة البراق وثالثا من خلال التغييرات الجذرية والبنايات الكبيرة التي تنفذها سلطات الاحتلال في ساحة البراق اضافة الى المخططات الخطيرة والمكثفة في منطقة وادي حلوة والبستان وسلوان عموما .
ولفت د.خاطر إلى ان الجدار الجنوبي للأقصى سبق وان ظهر فيه عدة شقوق وتصدعات كبيرة إضافة إلى الطوابق السفلية وقد تم تدعيم أساسات الطوابق السفلية وترميم العديد من هذه الشقوق من قبل الأوقاف ولجنة الإعمار ،إلا ان الخطر ما زال قائما.
وكان قد حدث بالفعل انهيار في ساحة الأقصى مقابل باب السلسلة وكذلك انهيار في مدرسة للبنات بجوار الأقصى إضافة إلى سقوط وموت أشجار ضخمة في ساحة الأقصى وهذه كلها مؤشرات خطيرة على ما يحتمل وقوعه في مباني الأقصى الرئيسية في أية لحظة.
وأوضح الدكتور خاطر ان هذه التهديدات الخطيرة تأتي في الوقت الذي تكثف فيه الجماعات اليهودية المدعومة من دولة الاحتلال دعواتها لاقتحام الأقصى في جميع المناسبات الدينية مؤكدا ان بعض هذه الجماعات أصبحت تقدم جوائز ومكافآت مالية ودينية لمن يستطيع ان يثبت وجوده داخل الأقصى في مثل هذه المناسبات .



من مواضيعي
0 صحيفة إيطالية تؤكد اختباء القذافي بـ"سفارة الفاتيكان"
0 رد الأزهر على التقرير الأمريكي عن الحريات الدينية بمصر
0 نشيد الإنشاد .. سفر لاديني وثني جنسي مجهول المصدر ولأول مرة في الإنترنت (مصور) إهداء
0 هاك مواضيع يجب قراءتها
0 حركة الجهاد: المقاومة خيار الشعب وليس المفاوضات
0 رغم فوز منافسه المسلم.. جباجبو ينصب نفسه رئيسا لساحل العاج
0 بالأرقام والوثائق .. ذبح الجيش الأمريكي في العراق وأفغانستان
0 إذ تختفي مصر خلف صورة البابا!

التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
رضينا بالله العظيم ربا وبالإسلام الحنيف دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا


حفيد الصحابة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحظة, النجار, الأقصى, الاحتلال, ينتظر
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009