ضع اهداء فى ملتقى مقاومة التنصير


العودة   ملتقي مقاومي التنصير > ملتقى رد الشبهات > ملتقى رد الشبهات حول القران الكريم
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

ترجمات القرآن

ملتقى رد الشبهات حول القران الكريم


ترجمات القرآن

ملتقى رد الشبهات حول القران الكريم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2017, 04:28 PM   #1
سيف الدين
Administrator
 
الصورة الرمزية سيف الدين
 

افتراضي ترجمات القرآن



تقول إن لديك نسخ من القرآن المترجم للانجليزية ليوسف علي .. والهلالي .. ورشاد خليفة .. وعدد الآيات عند رشاد خليفة تختلف عن الباقين .. وهذا يدل على التحريف.

- وأقول لك وإنني متأكد أنك تعلم ذلك .. إن رشاد خليفة هذا هو الشخص الذي حاول أن يلغي آيتين "فقط" من القرآن في سورة التوبة .. وادعى أنه رسول من عند الله .. وقال على الله كذبا .. فأهلكه الله تعالى .. ومات مقتولا في يناير سنة 1990 مثل .. بولس الرسول الكاذب الذي مات بالسيف سنة 67 ميلادية وبطرس الرسول الذي مات مصلوبا سنة 65 ميلادية والأسود العنسي و مسيلمة الكذاب .. و الذين ماتا مقتولين بالسيف .. تماما كما أخبرنا الله في كتابكم المقدس في سفر التثنية و إرمياء .. وهذا إن دل على شيئ فإنما يدل على أن القرآن من عند الله .. اقرأ:

سفر التَّثْنِيَةِ 18 20: "وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يَتَجَبَّرُ فَيَنْطِقُ بِاسْمِي بِمَا لَمْ آمُرْهُ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوْ يَتَنَبَّأُ بِاسمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَإِنَّهُ حَتْماً يَمُوتُ"

وفي سفر ارمياء 31 : 3 "ها أنا ذا عَلَى الأَنْبِيَاءِ يَقُولُ الرَّبُّ الَّذِينَ يَأْخُذُونَ لِسَانَهُمْ وَيَقُولُونَ: قَالَ "

أي أن الله سيهلك الأنبياء الكذبة .. أمثال رشاد خليفة و بولس وبطرس والأسود العنسي و مسيلمة الكذاب!



- فقولك هذا باطل بل هو شاهد عليك وحجة تشهد عليك .. وإنني اشبهك هنا بشخص رأى شخصا آخر ينطح رأسه في جبل أشم .. فوقع قتيلا .. وأنت تشاهد جثته وقد وقعت أمامك لا حراك فيها .. فإذا بك أنت ايها القس تعاند وتكابر و تصرخ وتهذي كاذبا وتقول .. ألا يدل هذا على ضعف الجبل؟ .. ألا يدل هذا على ضعف الجبل؟! .. إن الجبل انهار .. إن الجبل انهار!

وهنا معلومة إضافية للإخوة المسلمين .. عن رشاد خليفة " هو مصري .. حصل على بكالوريوس العلوم - كيمياء .. هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية .. سنة 1959 .. وحصل على الدكتوراة في الكيمياء الحيوية – وعلى الجنسية الأمريكية – أقام في ولاية اريزونا – وعمل إماما لمسجد توكسون – ثم بدأ يتكلم عن الإعجاز القرآني والعدد 19 – ثم بدأ الشيطان يتلاعب برأسه فادعى أنه رسول الله – وقام بترجمة القرآن إلى الانجليزية – وحاول أن يمحو آيتين فقط من القرآن من أواخر سورة التوبة – بحجة أن عدد الآيات الحالية لا تقبل القسمة على 19؟! .. وكان الله له بالمرصاد فما إن بدأ يضل ويتجرأ على الله .. إلا و وجدوه مقتولا بسكين في صبيحة يوم 23 يناير سنة 1990 .. ولم تستطع المباحث الفيدرالية التعرف على قاتليه إلى اليوم .. وهذا جزاء الرسول الكاذب كما يقول الكتاب المقدس .. والذي لاتريدون أن تطبقوه على بولس و بطرس ولوقا ومتى ويوحنا.

أهذا هو الذي تحتج به أيها القسيس .. رسول كاذب؟ .. كبولس وبطرس .. و صدق المثل القائل "الطيور على أشكالها تقع" .. فبمن ستحتج أيها القسيس إلا بأمثال رشاد خليفة وبولس وبطرس؟!


من مواضيعي
0 جدليات الكافرين
0 إنشاء موقع أو منتدى اسلامي مجاني مع لوحة تحكم c-panel - مفاجأة سارة
0 مرحبا بك معنا يا الباتر
0 ايهما اشد خطيئة
0 صيام النصارى المكذوب الشيخ إيهاب عدلي أبو المجد
0 هبوا يا أهل العلم فالأمر جد
0 الدعاء
0 برنامج الفرية الكبرى

التوقيع:


سيف الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القرآن, ترجمات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009